الرئيسيةخليجيةلخويا يصعق الجيش ويصطدم بالسد في نهائي الكأس

الدوحة- الرياضي:

صعد لخويا إلى نهائي كأس أمير قطر لكرة القدم بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على الجيش ليضرب موعدا في النهائي مع السد الذي هزم الريان بطل الدوري 3-2 في الدور قبل النهائي الجمعة.

وثأر لخويا لخسارته أمام الجيش في نهائي كأس قطر بالنتيجة ذاتها الشهر الماضي. وسيلتقي الفريقان مجددا يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا.

ووضع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله الجيش في المقدمة بعد 28 دقيقة من ركلة جزاء قبل أن يتعادل الكوري الجنوبي نام تاي هي بتسديدة متقنة من ركلة حرة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وحسم محمد موسى الفوز لفريق المدرب جمال بلماضي في الدقيقة 79 بضربة رأس ليصعد بفريقه للمباراة النهائية يوم الجمعة القادم.. وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه أحمد معين قبل نهاية المباراة أثر تلقيه بطاقتين صفراوين

وفي وقت سابق تأهل السد إلى النهائي للموسم الثالث على التوالي بعد تفوقه على الريان.

وحول السد بطل الموسمين الماضيين تأخره بهدف رودريغو تاباتا بعد عشر دقائق من البداية من متابعة لتمريرة سباستيان سوريا العرضية لفوز مستحق.

وأدرك له حسن الهيدوس التعادل في الدقيقة 18 من ركلة جزاء قبل أن يضيف مهاجم السد الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل المنطقة ارتطمت بإطار المرمى قبل أن تسكن الشباك بعد دقيقتين أخريين.

وأهدر تاباتا ركلة جزاء قبل دقيقتين من النهاية لترتد الكرة إلى المهاجم الجزائري بغداد بونجاح ليضيف الهدف الثالث للسد في الدقيقة الأخيرة.

وقلص تاباتا الفارق في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء أخرى لكن الوقت لم يكن كافيا أمام الريان لادراك التعادل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة