الرئيسية خليجية لخويا يغرد بالقمة القطرية بنقاط الجيش.. وعصام جمعة يقود السيلية للفوز على...

الدوحة- الرياضي:

تلقى فريق الجيش الخسارة الثانية له هذا الموسم على يد فريق لخويا صفر/1، في المواجهة التي جرت بينهما مساء الجمعة باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في ختام مباريات الجولة الرابعة للدوري القطري.

سجل هدف مباراة الوحيد لويز مارتين جونيور في الدقيقة 84.

وبذلك الفوز ارتفع رصيد لخويا إلى 12 نقطة في صدارة جدول الترتيب بينما تجمد رصيد الجيش عند النقطة السادسة محتلاً المركز الرابع.

جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وغلب على المباراة الطابع الخططي لكلا المدربين.

استطاع فريق لخويا حسم المباراة في الدقائق الخمس الأخيرة بالهدف الذي سجله لويس مارتن، وحانت فرصة ذهبية للجيش من أجل التعديل وادراك التعادل عندما احتسب الحكم عبدالرحمن عبدو ركلة جزاء للجيش في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وأضاعها البرازيلي رومارينهو مهاجم الجيش وتصدى لها كلود أمين حارس مرمى لخويا ببراعة.

في حين نجح السيلية في تحقيق فوزه الأول في الدوري القطري بعد تغلبه على الخور في ملعبه 2/صفر، في الجولة الرابعة.

وبدأ السيلية مباراته من دون مقدمات ونجح من أول فرصة في التقدم بهدف عن طريق فوزي عايش من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية.

ولم يكن رد الخور قويا باستثناء بعض الفرص التي افتقرت للخطورة على غرار الفرصة التي كانت في الدقيقة 22 بعرضية ماديسون ورأسية جوليو سيزار التي ذهبت خارج المرمى.

 

وفي الشوط الثاني تواصلت سيطرة السيلية ولكن البداية جاءت من الخور في الدقيقة 47 عندما تصدى غوميز حارس الضيوف لعرضية جوليو سيزار الخطيرة داخل منطقة الـ 18.

وأمام احتشام فرص الخور تمكن السيلية من قتل المباراة بهدف ثان في الدقيقة 65 عن طريق التونسي عصام جمعة الذي تلقى كرة في عمق الدفاع، استلمها بشكل جيد ليسدد في الشباك على يسار الحارس بابا جبريل.

وغابت الفعالية عن محاولات الخور لتنتهي المباراة بفوز مستحق للسيلية الذي تمكن من تحقيق فوزه الأول في الدوري من 3 مباريات بعد هزيمتين سابقتين.

وفي المقابل تأزم وضع الخور أكثر بعد أن سجل هزيمته الثالثة مع مرور أربع جولات وبقي برصيد نقطة وحيدة جعلته يتذيل جدول الترتيب باحتلاله المركز 14 والأخير بعد أن كان يحتله السيلية قبل هذه الجولة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

كاراجر يبدي اندهاشه من احتمالية انتقال ستيرلينج إلى توتنهام

رحيم ستيرلينج - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي وكالات : أبدى جيمي كاراجر، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، اندهاشه من احتمالية انتقال رحيم ستيرلينج، جناح فريق...

بنزيما يتفوق على رونالدو ويتوج بجائزة رجل مباراة فرنسا ضد البرتغال

كريم بنزيما - مننتخب فرنسا - يورو 2020 سبورت 360 – توج كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بجائزة رجل مباراة منتخب بلاده فرنسا ضد منتخب...

باريس سان جيرمان يسبق تشيلسي ويحسم صفقة أشرف حكيمي

أشرف حكيمي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي وكالات : يبدو أن النجم المغربي أشرف حكيمي قد أصبح على حافة الرحيل عن ناديه إنتر ميلان...

لوكاكو يرفض فكرة الانتقال إلى مانشستر سيتي

لوكاكو - منتخب بلجيكا - يورو 2020 وكالات : يُصر روميلو لوكاكو على أنه سعيد في إنتر ميلان، وأشار إلى أن النيراتزوري لا يزال بإمكانه...

أسطورة ميلان يهاجم تشالهان أوجلو بعد انضمامه إلى إنتر

هاكان تشالهان أوجلو - ميلان - الدوري الإيطالي وكالات : هاجم ماركو سيموني، أسطورة فريق ميلان الإيطالي، الدولي التركي هاكان تشالهان أوجلو، لاعب خط وسط...