الرئيسيةالدوري الانجليزيلعبة الكراسي الموسيقية تجعل توخيل مدرباً لفريق مفاجئ!

توماس توخيل

يرتبط المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالرحيل عن كرسي تدريب الفريق بمجرد نهاية الموسم الجاري.

و ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن لعبة الكراسي الموسيقية قد تجعل توخيل مدرباً لبايرن ميونخ الألماني في الموسم القادم بدلاً من المدرب الحالي هانز فليك.
و يتولى فليك تدريب الفريق الألماني بشكل مؤقت في الموسم الحالي منذ رحيل المدرب السابق، الكرواتي نيكو كوفاتش عن الفريق لسوء النتائج.

توخيل قد يستفيد من رحيل سولشاير عن مانشستر يونايتد
و أوضحت بيلد أن فليك لا يعجبه وضعه في البايرن ويرغب في الحصول على عقد عمل دائم مع الإدارة و إن لم يحدث ذلك في الأسابيع المقبل سيرحل عن النادي.

بدوره يرغب مانشستر يونايتد الإنجليزي في الاستفادة من وضعية فليك حيث يراه الشياطين الحمر المدرب المناسب لقيادة الفريق خلفاً للمدرب الحالي، النرويجي أولي جونار سولشاير في الفترة المقبلة.
و يأتي ذلك بالرغم من ظهور اليونايتد مع سولشاير بشكل مميز في الفترة الماضية لكن الإدارة الحمراء لا تمانع تغيير الطاقم التدريبي بوصول فليك.
و حال حدوث الأمر سيصبح مقعد المدرب خالياً في الفريق البافاري وسيتجه النادي الألماني للتعاقد مع المدرب السابق لدورتموند، توخيل، لقيادة الفريق في السنوات المقبلة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة