الرئيسيةالدورى الاسبانىلعنة الجولة السابعة لا تزال تطارد برشلونة في الكلاسيكو منذ 50 عامًا

لوكا مودريتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : سقط نادي برشلونة، أمس السبت، على ملعبه أمام غريمه اللدود ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لتستمر اللعنة التي تطارد البلوجرانا.

وعلى مدار 50 عامًا كاملة، لم ينجح أبناء كتالونيا في الفوز بأي كلاسيكو يقام في الجولة السابعة إذ يعود الكلاسيكو الأخير الذي انتصر فيه برشلونة على ريال مدريد في الجولة السابعة من الدوري الإسباني إلى موسم 1970-1971، والذي أقيم بالضبط في 25 أكتوبر 1970 أي منذ نصف قرن بالتمام والكمال وانتهى على سانتياجو برنابيو بهدف نظيف للبلوجرانا.
4 مواجهات فشل برشلونة في الفوز على ريال مدريد في أي منها

ومنذ ذلك الحين التقيا في الجولة السابعة من موسم 1999-2000، على ملعب سانتياجو برنابيو وانتهى اللقاء بالتعادل 2-2، وتجددت المواجهة في الجولة ذاتها في موسم 2006-2007، ونجح حينها الملكي في الفوز على أرضه بهدفين نظيفين.
وفي موسم 2012-2013، استضاف برشلونة ريال مدريد في الجولة السابعة، لينجح الميرنجي بالخروج بنقطة التعادل بعد انتهاء المباراة 2-2، فيما فشل البلوجرانا مجددًا في تحقيق الانتصار على غريمه.

وجاءت المواجهة الأخيرة بينهما في الجولة السابعة هذا الموسم، واستمرت فيها اللعنة بالنسبة للكتلان، فلم ينجحوا مجددًا في الفوز على أبناء العاصمة وخسروا على ملعبهم بثلاثية مقابل هدف.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....