الرئيسيةالدورى الاسبانىلغة الأرقام لاتدعم #بنزيما!

مدريد – رويترز: بعد ستة أشهر فقط من تسجيل كريستيانو رونالدو 25 هدفا ليقود ريال مدريد لإحراز لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يبدو أن المهاجم البرتغالي فقد حاسة تسجيل الأهداف خلال الموسم الجاري.

ورغم فوز ريال 3-صفر بسهولة على لاس بالماس فإن واقع عدم تسجيل رونالدو أو كريم بنزيما بدأ يتسبب في شعور بالقلق في بعض مدرجات سانتياجو برنابيو.

ولم يحرز هذا الثنائي أي هدف في الدوري منذ هزا شباك خيتافي خلال فوز ريال 2-1 منذ ثلاثة أسابيع وسجل رونالدو وبنزيما فقط أمام خيتافي في الدوري المحلي هذا الموسم.

ويتصدر قائمة هدافي ريال ثنائي الوسط ماركو أسينسيو وإيسكو برصيد أربعة أهداف لكل منهما ويبتعد الثنائي بفارق كبير عن ليونيل ميسي الذي أحرز 12 هدفا لبرشلونة في الدوري هذا الموسم.

وكان جاري لينكر مهاجم برشلونة السابق اعتبر بنزيما يحظى بمكانة أكبر مما يستحق لكن المدرب زين الدين زيدان رد على ذلك واتهم اللاعب الإنجليزي السابق بأنه ينشر “الكراهية”.

لكن في الواقع فإن لغة الأرقام لا تدعم بنزيما.

وبعيدا عن الهدف الذي سجله أمام خيتافي فإنه أحرز هدفا واحدا إضافيا على مدار الموسم وجاء في إياب كأس السوبر الإسبانية أمام برشلونة. وهذه حصيلة متواضعة من 11 مباراة في كل المسابقات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة