الرئيسيةالدورى الايطالىلفتة نبيلة من إيليتشيتش نجم أتالانتا لدعم جهود مكافحة كورونا

سبورت 360- أعرب يوسيب إيلتشيتش، النجم السلوفيني لفريق أتالانتا الإيطالي، عن دعمه لجهود مكافحة فيروس كورونا في إيطاليا التي تعيش أصعب فترات تاريخها المُعاصر بعد تسبب الفيروس القاتل في نسب وفيات عالية.

وأشار موقع بليتشر ريبورت، عبر حسابه على تويتر، إلى أن إيليتشيتش تبرع بكرة المُباراة التي جمت فريقه ضد فالنسيا في إياب دور ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا لمستشفى بيرجامو للتعبير عن امتنانه و تقديره للأطباء و الممرضين الذي يعملون أثناء تفشي فيروس كورونا.

Josip Ilicic has donated his match ball from Atalanta vs. Valencia to a hospital in Bergamo as a sign of “gratitude” to the doctors and nurses working amid the coronavirus outbreak 🙏 pic.twitter.com/UsaiQ5VkEY
— B/R Football (@brfootball) March 14, 2020

إيليتشيش يُهدي “كرة تاريخية” لجهود مكافحة كورونا
وما يزيد من قيمة الكرة التي أهداها إيليتشيتش للمستشفى أنها شهدت تسجيله “سوبر هاتريك”، لينضم لقائمة مميزة للنجوم الذين نجحوا في تسجيل أربعة أهداف في مُباراة إقصائية بدوري أبطال أوروبا، وضمت القائمة ثلاث لاعبين غيره هم ليونيل ميسي و ماريو جوميز و روبرت ليفاندوفسكي.
كما أصبح إيلتشيتش أول لاعب في تاريخ المُسابقة يُسجل سوبر هاتريك في مُباراة بالبطولة الأوروبية في مُباراة خاريج الديار، كما أصبح أكبر لاعب يتمكن من تسجيل 3 أهداف أو أكثر في مُباراة بالبطولة، حيث كان يبلغ من العُمر يوم المُباراة 32 سنة و 41 يوماً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة