الرئيسيةمحليةلقطات زرقاء من ملعب الملز

الرياضي :

_ حضر الجمهور الكويتي مبكرا وقبل الجمهور الاماراتي الذي بدا يتوافد على الملعب قبيل انطلاق المباراة بقرابة الساعة .
_ حصل اللاعب حسين فاضل على تحية خاصة من قبل الجمهور الكويتي بعد دخوله الى الملعب كاول لاعب باعتباره خارج تشكيلة المدير الفني جورفان فييرا ورد فاضل التحية للجمهور.
_ دخل نواف الخالدي الى فترة الاحماء قبل بداية المباراة بوقت طويل واشتعلت المدرجات بتواجد الخالدي في ارضية الملعب وحرص على تحية الجمهور ايضا 
_ فهد العنزي قام بفاصل مهاري بالكرة عقب دخوله ارضية الملعب من اجل الاحماء وتفاعل معه الجمهور 
_ تعرض اللاعب طلال العامر للاصابة قبيل المباراة بوقت قليل ما استدعى المدير الفني فييرا لتغيير التشكيلة والدفع بفهد الانصاري في وسط الملعب بدلا من العامر خوفا عليه من تفاقم اصابته.
_اجراءات امنية مشددة شهدها ملعب الامير فيصل بن فهد خلال الدخول والخروج من الملعب وقامت قوات الامن المتواجدة حول الملعب بتفتيش الجميع لحظة الدخول.
_دخل الجمهور الكويتي في سباق قوي مع الجمهور الاماراتي قبل المباراة حيث ردد كلا الجمهورين الاناشيد الوطنية والهتافات الحماسية وهو ما لفت الانظار بشدة.
_اصبح موضوع الجنسية الخاصة باللاعب فهد العنزي هو حديث الصباح والمشاء في الرياض وظهر ذلك بوضوح خلال مباراة الكويت والامارات امس حيث استفسر الكثير من الاعلاميين المتواجدين عن اخر التطورات في جنسية العنزي
_دخل لاعبو المنتخب الامااراتي الى فترة الاحماء عقب دخول الازرق بقرابة الربع ساعة وتفاعل ايضا معهم الجمهور الاماراتي بالاناشيد والهتافات
_لم تخلو مباراة الازرق والامارات من السباق الاعلامي الذي اصبح من سمة البطولة حيث دخل عدد من المراسلين في مشادات مع زملائهم في القنوات الاخرى من اجل التسابق على اجراء حوارات ومداخلات مع اللاعبين والجمهور.
– منحت اللجنة الخليجية مهلة 3 اشهر قبل اتخاذ القرار النهائي بشان مستقبل خليجي 23 والذي مازال حائرا بين الكويت والعراق وذلك على امل ان يوافق الاتحاد الدولي الفيفا برفع الحظر عن ممارسة كرة القدم في العراق .
– حرص لاعبو المنتخب الاماراتي على مصافحة حسين فاضل من اجل الاطمئنان عليه والتعرف على اصابته لاسيما وان فاضل يرتبط بعلاقات صداقة مع عدد كبير منهم بحكم تواجده في الدوري الاماراتي وخاصة فريق الوحدة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....