الرئيسيةالدورى الاسبانىلقطة غريبة من كريستيانو رونالدو تجاه فيروس كورونا

كريستيانو رونالدو

شوهد كريستيانو رونالدو وهو ينزل من حافلة فريق يوفنتوس بعد الوصول لملعب الآليانز أرينا وهو يقوم بمد يده كأنه يقوم بمصافحة أحد الأشخاص، وذلك رغم عدم وجود أي شخص أمامه أو جانبه.

وفسر البعض تلك اللقطة هي أن رونالدو كان في المعتاد يلقى بعض الأطفال الذين يكونون في انتظار وصول حافلة الفريق إلى الملعب لمصافحته هو وزملاءه قبل انطلاق المباريات.
وكانت تلك الإشارة من النجم البرتغالي إشارة إلى عدم وجود حياة طبيعية في كرة القدم الإيطالية في الأسابيع الماضية وتأجيل العديد من المباريات في الأسبوع الماضيين.

كريستيانو رونالدو يعبر عن موت الحياة في الملاعب بسبب الكورونا
وكانت هناك عدة تقارير قد أشارت إلى إمكانية تأجيل أو إلغاء الدوري الإيطالي هذا الموسم بسبب استمرار تفشي عدوى فيروس كورونا المُميت في عدد كبير من مدن وبعض مقاطعات شمال البلاد.

#Coronavirus, foto sport definitiva: #Ronaldo simula il 5 ai piccoli tifosi che solitamente accolgono ogni squadra, e che ovviamente non ci sono.#JuveInter @SkySport pic.twitter.com/yF0qsIrNjY
— nonleggerlo (@nonleggerlo) March 8, 2020

وتنطلق بعد قليل مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس على ملعب آليانز ستاديوم في تورينو، وهي المباراة التي كان قد تم تأجيلها في الأسبوع الماضي ثم تم اتخاذ قرار بلعبها اليوم الأحد دون حضور جماهيري وخلف أبواب مغلقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....