الرئيسيةالدوري الانجليزيلماذا غاب لاعبو تشيلسي عن حضور زفاف طبيبتهم السابقة؟

 

 

لندن- (mbc.net):

لم يتواجد لاعبو تشيلسي الإنجليزي في حفل زفاف طبيبة الفريق السابق إيفا كرنيرو، التي تزوجت من رجل الأعمال جيسون دي كارتيريت يوم الأربعاء، واهتمت وسائل الإعلام بتسليط الضوء على أسباب الغياب الجماعي لنجوم “البلوز”.

رغم أن الزفاف أقيم في توقيت لا ترتبط فيه الأندية الإنجليزية بأي مباريات بسبب التوقف الدولي، لكن غاب نجوم تشيلسي لأسباب تتعلق بالخلاف الحاد بين إيفا ومدربهم جوزيه مورينيو، الذي كان سببا في رحيلها من عملها كطبيبة لتشيلسي مع بداية الموسم.

كان مورينيو هاجم إيفا بألفاظ نابية بحجة أنها تصرفت دون التنسيق معه في مباراة تشيلسي بالجولة الأولى بالدوري الإنجليزي، عندما نزلت أرض الملعب لعلاج إيدين هازارد، وقامت إخراجه من الملعب لعلاجه، وبالتالي لعب الفريق بتسعة لاعبين في ظل طرد الحارس تيبو كورتوا.

زواج طبيبة تشيلسي

ووصل الأمر بين المدرب والطبيبة إلى الوقوف أمام ساحة القضاء، حيث ترغب في الحصول على تعويض من النادي ومورينيو الذي أساء لها.

بالتالي لم يرغب لاعبو تشيلسي في إثارة مشاكل مع مدربهم، خاصة أن الفريق يمر بمرحلة صعبة جدا هذا الموسم بعد تلقي 7 هزائم في 12 جولة، والتواجد في المرتبة الـ16 ،وسط تقارير تؤكد وجود تمرد من اللاعبين ضد مدربهم البرتغالي.

بالإضافة إلى ذلك، يتواجد الكثير من لاعبي تشيلسي في معسكرات منتخبات بلادهم للمشاركة في المباريات الدولية المقامة في تلك الأيام.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....