الرئيسيةالدوري الانجليزيلماذا قرر آرسنال العودة للتدريبات وسط جائحة كورونا؟

آرسنال

وكالات : كشفت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية عن السبب الذي دفع نادي آرسنال للعودة إلى التدريبات رغم توقف كرة القدم بجميع أشكالها بسبب وباء فيروس كورونا المستجد.

وأعلن نادي آرسنال العودة للتدريبات ابتداءً من يوم الاثنين القادم، مؤكداً على التزامه الكامل بقوانين السلامة العامة، وهو أول نادٍ إنجليزي يتخذ هذه الخطوة التي يترقبها جميع المتتبعين حول العالم.
وحتى الآن لا يوجد أي موعد رسمي حول عودة استكمال الموسم في الدوري الإنجليزي، لكن هناك أمل أن يتم ذلك في مطلع شهر يونيو القادم، بحيث تقام المباريات خلف الأبواب المغلقة وبإجراءات احترازية صارمة.

مضايقة نجوم آرسنال دفعت النادي لهذه الخطوة
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الشرارة التي جعلت النادي يقرر العودة للتدريبات تتمثل في مضايقات المواطنين للاعبي آرسنال عندما كانوا يخرجون من منازلهم للركض في الشوارع.

وأضاف التقرير أن إدارة النادي قررت وضع حداً لكل هذا، ومنح اللاعبين فرصة للتدرب بدون أي مشاكل، لاسيما وأن اللاعبين يحتاجون وقتاً طويلاً لاستعادة لياقتهم البدنية بعد فترة توقف دامت لقرابة الشهرين.
ويراقب الاتحاد الإنجليزي ما يحدث في التجربة الألمانية عن كثب، فمن المقرر عودة بطولة البوندسليجا في 11 من شهر مايو المقبل، وسيتم محاولة تطبيق نفس الاجراءات المتبعة في ألمانيا على بطولة البريميرليج.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة