الرئيسيةالدوري الانجليزيلماذا لم يعد أحد يستمع إلى فينجر؟!

لندن- رويترز: يشعر أرسين فينجر مدرب أرسنال بالقلق نتيجة التراجع الواضح في الحضور الجماهيري خلال مباريات فريقه على ملعبه في الأسابيع الأخيرة لكنه في الوقت نفسه أكد ثقته في أن الفريق سيفعل “كل ما هو مطلوب” لاستعادة دعم وتشجيع جماهيره.

وقالت تقارير صحفية بريطانية إن آلاف المقاعد كانت خالية خلال فوز أرسنال على ضيفه واتفورد في الدوري الانجليزي الممتاز رغم بيع النادي معظم تذاكر المباراة.

وكان عدد الجماهير أقل أيضا خلال المباراة التي انتهت بهزيمة أرسنال 3-صفر أمام مانشستر سيتي المتصدر في وقت سابق من الشهر الجاري رغم أن سوء الأحوال الجوية وتدني درجات الحرارة ربما كان سببا في تراجع الحضور الجماهيري في ذلك اليوم.

واعترف فينجر بأن تراجع الحضور الجماهيري يشكل قلقا بالنسبة له.

وقال المدرب الفرنسي المخضرم في تصريحات صحفية “بالطبع أشعر بالقلق لأنني أريد أن يقف جمهورنا خلف فريقنا وأن يشعر (الجمهور) بالسعادة.. لكن بعد ما حدث في الأسبوع الآخر أمام سيتي فإننا نتفهم الأمر قليلا”.

وأضاف فينجر “في مجالنا يتعين علينا العمل على وقوف الجماهير إلى جانبنا والقيام بكل ما هو مطلوب لتحقيق ذلك. وهذا ما نسعى للقيام به”.

ويحتل أرسنال المركز السادس بين فرق دوري انجلترا الممتاز برصيد 48 نقطة وهو بذلك بعيد عن التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويمكن لأرسنال التأهل لدوري أبطال أوروبا بالفوز بلقب الدوري الأوروبي وفاز أرسنال 2-صفر على ميلانو في ذهاب دور 16 وسيلتقي مع منافسه الايطالي إيابا الخميس المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة