الرئيسيةالدورى الاسبانىلماذا يجب على ريال مدريد كسر القاعدة وتجديد عقد راموس؟

سبورت 360 – آثارت مسألة تجديد تعاقد ريال مدريد مع قائد الفريق سيرجيو راموس، الكثير من الجدل في الفترة الماضية، حيث ينتهي تعاقد المدافع الدولي مع النادي الملكي في صيف 2021.

ريال مدريد لديه سياسة واضحة بشأن اللاعبين الكبار في السن، الذين تخطوا الـ 32 عاماً، حيث يتم تقديم عقد جديد لمدة عام فقط، وهذا ما تسبب في رحيل بيبي عن النادي.
بينما يرغب سيرجيو راموس البالغ من العمر 33 عاماً، التجديد لأكثر من موسم، حتى دون الجلوس من أجل التفاوض، لكن هذه الرغبة قد تشكل عقبة بين الطرفين.

لماذا يجب على ريال مدريد تجديد عقد راموس وكسر القاعدة؟
وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، أن راموس باستثناء كونه قائد وأسطورة ريال مدريد، يرد على الشكوك حول مستواه بمستواه في الملعب ومساهمته مع الفريق. ليس فنياً فحسب، بل ولياقته الاستثنائية أيضاً.

وظهر راموس بشكل قوي يمكنه من تجنب الإصابات الخطيرة، مما يجعل النادي يعيد التفكير فيما يتعلق بعقد طويل الأمد، بالنظر إلى أنه سيبلغ من العمر 35 عاماً في نهاية عقده الحالي.

لغة الأرقام تدعم راموس منذ بلوغه الثلاثين، عندما يبدأ انخفاض أداء الآخرين، حافظ اللاعب على مكانته في ريال مدريد، بمشاركته في 34 من أصل 39 مباراة لريال مدريد هذا الموسم بنسبة 87% من الدقائق المتاحة، وهو ثاني أكثر اللاعبين مشاركة بعد كاسيميرو.
ويشارك راموس في 40 مباراة على الأقل كل موسم، بعد مشاركته في 42 مباراة الموسم الماضي وهو نفس عدد المباريات في الموسم قبل الماضي، و44 مباراة في موسم 2016/2017.
كل هذه الحقائق ستصب في مصلحة راموس في عملية توقيع عقد طويل الأجل كما يرغب قائد النادي الملكي، وكسر سياسة النادي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة