الرئيسية خليجية لماذا يرغب جومير في البقاء بصفوف الهلال؟

سعودي 360 – نجحت إدارة نادي الهلال السعودي في التوصل لاتفاق مع المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز على البقاء مع الموج الأزرق حتى 2022.

وكانت إدارة الهلال قد دخلت في مفاوضات جادة مع جوميز من أجل تجديد عقده الذي سينتهي في 30 يونيو 2020، بعد موسمين رائعين قضاهما بقميص الزعيم.
وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن نادي الهلال قد اتفق مع الفرنسي جوميز على إضافة موسم رابع حتى 2022، تأتي الخطوة بناءً على تقارير فنية حول مستوى اللاعب.

ويُعد جوميز أحد أهم العناصر داخل الهلال حيثُ ساهم في تحقيق دوري أبطال آسيا 2019 وحصل على جائزتي أفضل لاعب وهداف البطولة برصيد 11 هدفاً.
أرقام جوميز مع الهلال:

انضم جوميز إلى الهلال في صيف عام 2018 قادماً من جالطة سراي، وخلال الموسمين نجح في أن يكون أحد أبرز المهاجمين في الدوري السعودي والمنافس القوي للثنائي عمر السومة وعبدالرزاق حمدالله في قائمة الهدافين.
وخاض الهداف الفرنسي بافيتيمبي جوميز مع الهلال هذا الموسم 28 مباراة في مختلف المسابقات وسجل 19 هدفاً بينما صنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه.
وشارك جوميز مع نادي الهلال في 74 مباراة بمختلف المسابقات منذ انضمامه إلى السعودية في صيف 2018 حيثُ 54 هدفاً وصنع 10 تمريرات حاسمة وذلك بحسب إحصائياته على موقع ترانسفير ماركت.
لماذا ينوي جوميز الاستمرار مع الهلال؟
1- عدم العودة إلى تركيا:
يتجه جوميز إلى الاستمرار في الهلال نظراً لتجربته الناجحة ومساندة الجمهور الأزرق بالإضافة إلى أنه قد لا يريد العودة إلى الدوري التركي من جديد.
وكانت تقارير صحفية تركية قد ربطت اسم جوميز ببعض الأندية إلا أن اللاعب قطع طريق العودة إلى الدوري التركي بموافقته على تجديد عقده مع النادي السعودي.
وكان جوميز قد ألمح إلى رغبته في عدم العودة إلى تركيا، خلال تصريحات سابقة حيثُ قال: “أنا سعيد في الهلال، لدي أهداف كثيرة هنا، ولا أعتقد أنني سأعود إلى الدوري التركي ولكن سنرى ربما يمكنني القدوم إلى إسطنبول للعيش هناك في المستقبل، وحالياً أسعى لتحقيق إنجاز جديد في دوري أبطال آسيا مع الهلال”.
2- التطلع لإنجاز آسيوي جديد:
يتطلع بافيتيمبي جوميز لمساعدة الهلال على المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال آسيا 2020 أملاً في الحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي بعد عام 2019.
جوميز شارك في مباراتين مع الهلال في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا بواقع “177 دقيقة لعب” وسجل هدفين رائعين، ويبدو أن الحلم الآسيوي جعل الفرنسي يحسم مستقبله بالبقاء مع الأزرق.
3- استقرار بيئة الهلال:
يأتي قرار جوميز بالموافقة على تجديد عقده والبقاء مع الهلال نظراً لاستقرار بيئة نادي الهلال من الناحية الإدارية والفنية وأيضاً استقرار الأمور المادية لذلك فاللاعب لن يخاطر بالرحيل إلى نادٍ آخر في المرحلة الحالية التي تشهد أزمة اقتصادية في بعض الأندية بسبب توقف النشاط نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.
كما يرغب جوميز في مواصلة تجربته الجيدة مع الهلال في ظل تواجد عناصر أخرى قوية مثل سالم الدوسري وكاريلو وإدواردو كويلار وجانغ هيون سو بالإضافة للمدرب رازفان لوشيسكو، كما أن الفريق ينافس على جميع البطولات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

طه: مع كورونا.. يجب تغيير العادات في الملعب وخارجه

الانباء : على اللاعبين رفع مستوى اللياقة البدنية والاهتمام بالجانب الذهني   يعقوب العوضيمع العودة لاستئناف النشاط الرياضي، اثر القرارات التي صدرت ببدء التدريبات في الأندية والاتحادات...

سارة الصباح: مركز الجواد العربي يُطلق خدماته إلكترونياً

الانباء : الخدمات الرقمية تشمل تحويل الملكية وتسجيل المواليد وإصدار بدل فاقد لجوازات الخيل ومعاملات الاستيراد وإيصال الجوازات للملاك والدعم الفني والتواصل عبر تطبيق «واتساب» أعلن...

المسلم يترشح لرئاسة الاتحاد الدولي للسباحة

الانباء : قدم الاتحادان الكويتي والعماني للسباحة دعمها الكامل لمرشح الكويت حسين المسلم في انتخابات رئيس الاتحاد الدولي للسباحة المقبلة والتي ستقام على هامش الجمعية...

عودة «السلة» بـ «كأس الاتحاد» 16 سبتمبر

الانباء : هادي العنزيأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة السلة رشيد العنزي انه تم اعتماد برنامج لجنة المسابقات للموسم المقبل، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده...

سامبا «طار» من التضامن

الانباء : يحيى حميدانبات المحترف المالي سامبا دياكيتي خارج حسابات الفريق الاول لكرة القدم بنادي التضامن بعدما اقترب من التوقيع مع احد الاندية الخليجية بمقابل...