الرئيسيةخليجيةلموشي: قادرون تخطي عقبة النصر الإماراتي

الدوحة- الرياضي:
أبدى الفرنسي صبري لموشي مدرب فريق الجيش القطري لكرة القدم تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق نتيجة ايجابية ضد النصر الإماراتي في المباراة المقرر اقامتها الأربعاء بالعاصمة القطرية الدوحة في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا.
وذكر لموشي في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة انه يشعر بالسعادة للتواجد في هذا الدور المتقدم من المسابقة القارية حيث قال: “لقد بذلنا جهدا كبيرا حتى وجدنا انفسنا ضمن كوكبة أفضل الأندية على مستوى القارة، وننافس بقوة من أجل الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة بالرغم من اننا تعرضنا لأمر سيء للغاية، يتعلق بإصابة المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله، وبالتالي كنا مجبرين على تغييره والتعاقد مع المالي سيدو كيتا بديلا عنه”.
وعن التعاقد مع النجم المالي سيدو كيتا أكد لموشي قائلا :” كيتا لاعب كبير وصاحب خبرات عالية ويعد بالتالي إضافة للفريق ونحن في حاجة لجهوده، وايضا خبراته في الدوري وفي البطولة الآسيوية، لكن لا زلنا لانعلم مدى قدرته على المشاركة من بداية اللقاء أم لا”.
وحول قراءته لهذه المواجهة قال: “بدون شك ستكون صعبة وسنواجه خلالها فريقا مميزا هو النصر الإماراتي، وسنحاول خلال اللقاء تقديم أفضل ما لدينا والظهور بأفضل مستوى ممكن وثقتي تبقى كبيرة في جميع اللاعبين بلا استثناء للظهور بأفضل صورة خلال اللقاء والخروج بنتيجة ايجابية”.
وحول ما اذا كان فريق الجيش وأعضاء الجهاز الفني يعانون من الضغط، قال: “الضغوط موجودة دائما في أي مباراة نخوضها خاصة واننا لا نرضى الا بالإنتصارات، ولدينا طموحات كبيرة ولكني كنت أتمنى أن تكون المباراة الأولى خارج ملعبنا، ويكون لقاء الحسم في الدوحة على ملعبنا لكن هذه هي القرعة واللوائح، ويجب أن نتعامل مع كل الظروف والشيء الثابت هو أننا سنقاتل بكل قوة للتأهل للمربع الذهبي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة