الرئيسيةخليجيةلموشي مدرب الجيش: لن نستسلم أمام العين

الدوحة- الرياضي:

وصف الفرنسي صبري لموشي مدرب فريق الجيش القطري مباراة فريقه أمام العين الإماراتي بالصعبة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بقاعة المؤتمرات بنادي لخويا.

وقال لموشي: إن فريقه عازم على تقديم عرض قوي أمام بطل الإمارات في لقاء الإياب من أجل تعويض خسارة لقاء الذهاب (1-3)، في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأضاف: إنه سعيد للغاية بالمردود الفني الذي قدمه الفريق خلال مشواره بالبطولة الآسيوية.. مؤكداً إن الفريق استحق الوصول إلى هذا الدور.

وقال: “أعتقد أن جميع الظروف الجيّدة توفرت لنا في بداية الموسم، ولدي ثقة كبيرة باللاعبين والفريق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العين والتأهل إلى المباراة النهائية”.

وأشار لموشي إلى أنهم درسوا العين بشكل كامل، من خلال متابعته لمبارياته الأخيرة والتي خاضها خلال الفترة الماضية، وأضاف: “في كل مباراة نحلّل المنافس وندرس كافة الجوانب التكتيكية ونخوض المباراة بنفس الطريقة التي أعددناها، وتركيزنا دائمًا ينصب نحو تطوير فريقنا في كافة الجوانب”، ذاكرًا أن العين من الفرق الكبيرة التي تمتلك لاعبين جيدين.

وتابع: إنه معجب جيداً بأداء عمر عبدالرحمن “عموري” لاعب فريق العين، مشيراً إنه أفضل لاعبي الفريق المنافس وبالتالي سنقوم بفرض الرقابة عليه طوال شوطي المباراة.

وأكد لموشي، إن فريقه لن يستسلم أمام العين ندخل المباراة بقوة بغية تعويض فارق الهدفين والتأهل إلى الدور النهائي، محذراً من اهتزار شباكه بأي أهداف حتى لا تربك حساباته الشخصية خلال تلك المواجهة.

فيما شدد البرازيلي لوكاس ميدنيز مدافع فريق الجيش لكرة القدم، على أهمية عدم استقبال أهداف خلال لقاء العين الإماراتي في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال لوكاس ميدنيز خلال المؤتمر الصحفي: إن فريقه مقبل على مباراة مصيرية أمام بطل الإمارات نتطلع إلى تحقيق هدفنا هو الفوز بنتيجة (2-صفر) من أجل العبور إلى الدور النهائي.

وأضاف: إن العين من الفرق الجيدة التي تجيد اللعب خارج الديار، ولذلك علينا توخي الحذر عند مواجهته مشيداً بإمتلاكه لاعبين مميزين على رأسهم “عموري”.

وتمنى إن يحالف التوفيق فريق الجيش في تسجيل الأهداف بمرمى العين لتعويض خسارة لقاء الذهاب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة