Home خليجية لموشي يصل الدوحة 3 يناير لتدريب الجيش

لموشي يصل الدوحة 3 يناير لتدريب الجيش

لموشي يصل الدوحة 3 يناير لتدريب الجيش

الدوحة- الرياضي:

 

تقرر وصول الفرنسي صبري لموشي ذو الأصول التونسية إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم السبت المقبل (3 يناير 2015)، لمباشر مهامه الجديدة بتدريب نادي الجيش القطري خلفاً للتونسي نبيل معلول الذي رحل عن الفريق لتدريب المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم والذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا بأستراليا خلال الفترة من 9 وحتى 31 من الشهر الجاري.

وكانت إدارة نادي الجيش القطري أعلن في وقت سابق تعاقده الرسمي مع الفرنسي لموشي لمدة عام ونصف، ليبدأ صفحة جديدة في مشواره التدريبي بعد مهمته الأولى له في مجال التدريب عندما قاد منتخب كوت ديفوار في نهائيات كأس العالم بالبرازيل العام الماضي، والذي خرج من الدور الأول مكتفياً بفوز وحيد على منتخب اليابان 2/1.

ومن المقرر أن تعقد إدارة نادي الجيش مؤتمراً صحفياً بمقره في منطقة الدحيل لإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدرب لموشي والحديث مع وسائل الإعلام حول رؤيته مع نادي الجيش خلال المرحلة المقبلة والتي تشهد تحديات كبيرة لعل أبرزها مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا 2015.

ومن المنتظر أن يقود لموشي التدريب الأول للجيش مساء الأثنين المقبل بملعب جامعة قطر في بداية معسكره التدريبي الداخلي بالدوحة قبل السفر إلى سلطنة عمان لإقامة معسكره الخارجي هناك لمدة 10 أيام خلال الفترة من 10 وحتى 20 من الشهر الحالي يتخللها مباراة ودية واحدة لم يتحدد حتى الآن طرفها.

ويذكر أن الجيش يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب لدوري نجوم قطر برصيد 25 نقطة، ويسعى جاهداً في العودة مجدداً للمنافسة على اللقب رغم صعوبته مهمته لاتساع فارق النقاط مع ناديي لخويا والسد.

وكان الرياضي انفرد بخبر “الجيش يفاضل بين فوساتي ولموشي لخلافة معلول” بتاريخ 19 ديسمبر 2014.

          https://alriadey.com/?p=11688

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here