الرئيسيةخليجيةلن نزيد ريالاً.. موقف صارم من الاتحاد في أزمته مع دا كوستا

مروان دا كوستا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن موقف إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، من إصرار المغربي مروان دا كوستا، مدافع “العميد” السابق، للحصول على مستحقاته المالية كاملة.

تفاصيل أزمة الاتحاد مع دا كوستا
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ألزم نادي الاتحاد بدفع 3 ملايين يورو للمغربي دا كوستا، بعد شكوى اللاعب وطلبه الحصول على قيمة عقده المتبقية لدى “العميد” والتي تبلغ 5 ملايين يورو، بعد فسخ عقده.

وترددت أنباء عن رفض دا كوستا ووكيله أي تسوية مع نادي الاتحاد، وأصرا على استلام مبلغ 5.5 مليون يورو، أو استئناف حكم “فيفا” الذي صدر بحقه.
الاتحاد يرفض طلب دا كوستا

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد ترفض منح دا كوستا أي مبلغ فوق 3 ملايين يورو، الذي أقره “فيفا”.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد منحت دا كوستا الحرية في خياراته والاستئناف لدى الجهة التي يراها مناسبة هو ووكيل أعماله.
وبحسب الصحيفة السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد أكدت أن قرار “فيفا” الذي تسلمته يلزمها بسداد ثلاثة ملايين يورو فقط، ولذلك ترفض أي مزايدة من قبل دا كوستا ووكيله، وهي ملزمة بدفع المبلغ المذكور ولن تزيد عليه ريالاً واحداً.
وشددت إدارة نادي الاتحاد على أنه في حال رفض دا كوستا ووكيله الحصول على 3 ملايين يورو، عليهما الاستمرار في التقاضي ضدها، كونها لن تتنازل عن موقفها.
دا كوستا مع الاتحاد
وكان دا كوستا صاحب الـ33 عاماً قد انضم لصفوف الاتحاد في يناير 2019، قادماً من بشكتاش التركي، ولعب مع العميد 22 مباراة، وسجل 4 أهداف وصنع آخر.
وتوترت العلاقة بين دا كوستا وإدارة نادي الاتحاد، بسبب تأخر الحصول على مستحقاته المالية، مما دفعه لفسخ تعاقده من طرف واحد وتقديم شكوى في “فيفا”، وانتقل لنادي طرابزون سبور التركي في يناير الماضي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة