الرئيسيةخليجيةلوبيز : سنلعب نهائي وسأدافع عن اللاعبين لآخر يوم

الرياضي :

قال لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي ان مواجهة البحرين اشبه بنهائي بالنسبة للأخضر .
واكد في المؤتمر الصحفي ان المباراة لن تكون سهلة في ظل قوة المنافس وامتلاكه لاعبين متميزين وخاصة في خط الدفاع ولذلك نحتاج لتقديم اداء كبير على المستوى الفردي والجماعي لضمان تحقيق الفوز على البحرين .
وتوقع ان تكون المباراة حافلة بالندية ولهذا ينبغي على المنتخب السعودي الحرص في الجوانب الدفاعية وان يتحلى اللاعبين بالثقة خلال المباراة وعدم التفكير في الضغوط حتى لا ياتي ذلك بشكل سلبي .
وابدى لوبيز اندهاشه من الانتقادات التي توجه له بسبب تعامله مع المنافسين وقال انه هو المدرب ويعلم جيدا كيف يتخذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة المنتخب السعودي منوها في الوقت نفسه الى انه يحترم جميع الاراء ولكنه المسؤول الاول عن الفريق .
واكد ان المنتخب السعودي عليه ان يتعامل مع كل مباراة كانها نهائي لضمان المضي قدما في البطولة .
واوضح انه يتحمل كل النقد ولا يلوم اللاعبين في شيء وسيظل يدافع عنهم الى اخر يوم في عمله لانه يدرك انهم يبذلون كل جهدهم .
ورفض لوبيز الاتهام الموجه للاعبي المنتخب السعودي بافتقاد الروح القتالية وقال ان كل لاعب داخل الملعب يبذل كل جهد لديه من اجل المنتخب وهذا الكلام فيه اجحاف للمنافسين .
وعبر عن امله في الحصول على دعم الاعلام والجماهير في الفترة الحالية وتاجيل الحساب الى نهاية البطولة خصوصا وان الانتقاد السلبي يمثل عامل هدم وليس بناء للفريق في التوقيت الحالي
وفي هذه المرحلة لابد ان نتجنب المصالح الشخصية في النقد حتى نواصل عملنا بنجاح خاصة وان المصالح الشخصية تشكل عامل هدم للمنتخب السعودي في هذا التوقيت الصعب .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....