الرئيسيةخليجيةلوبيز: عبدالله العنزي لا يريد المنتخب

لوبيز: عبدالله العنزي لا يريد المنتخب

صحيفة الجزيرة :

أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لوبيز كارو أن عدم استدعاء عبدالله العنزي حارس النصر لقائمة المنتخب استعدادا لكأسي الخليج وآسيا، يأتي بعد أن أخذ اللاعب فرصته باستدعائه مرتين متتاليتين، في الأولى التحق بالمعسكر وهو مصاب وتم استبعاده، وفي الثانية لم يحضر رغم وجود مباراة هامة أمام اندونيسيا، مشددا على أنه حتى الآن لا يعلم سبب عدم تواجده.
وأضاف: “هناك من يرغبون في تواجد العنزي مع المنتخب، وهناك حراس جيدين كأحمد الكسار وفهد الثنيان، وايضاً بقية الحراس جيدين بما فيهم الحارس العنزي، الذي يعد من الناحية الفنية حارس جيد.. حتى الآن لا أعلم السبب الحقيقي في عدم حضوره إلى المعسكر السابق، ويجب أن يكون هناك تواصل من اللاعب مع مدربه، لكن هذا الأمر للأسف لم يحدث”.
وأكمل حديثه قائلا: “مضت شهور عدة وعبدالله العنزي لم يتصل بي، وهذا الأمر يعني بأنه لم يقدم لي أي معلومة عن سبب غيابه، وبهذه الطريقة اللاعب لا يرغب في المنتخب، وأؤكد بأن العنزي يظل حارس جيد ويستحق الدعم، لكن لن أدعم تصرفاته. وأبقى لوبيز الباب مفتوحا لعودة العنزي للمنتخب ولكن الأهم لديه هو الاحترام والإلتزام.
وكانت قائمة المنتخب قد ضمت كل من: وليد عبدالله – فواز القرني – عبدالله المعيوف – عبدالله الزوري – منصور الحربي – معتز هوساوي – ماجد المرشدي – عمر هوساوي – أسامه هوساوي – سعيد المولد – حسن معاذ – أحمد عسيري – سعود كريري – إبراهيم غالب – سلمان الفرج – وليد باخشوين – شايع شراحيلي – سالم الدوسري – ياسر الشهراني – مصطفى بصاص – تيسير الجاسم – يحيى الشهري – ناصر الشمراني – مختار فلاته – نايف هزازي

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....