الرئيسيةمحليةلوجين : منتخبنا مستقر وننتظر الحسم

الرياضي :

 

 
قال المدير الفني للمنتخب العماني لوجين بان موناجهة المنتخب الكيويت صبعبة للغاية فيما شدد على انه جاهز تماما للمباراة رغم كل الصعويبات التي تحيط بها.
وتطرق للحديث عن مباراة العراق وقال بان عمان لعبت المباراة بقوة وقدمت مردود طيب معتبرا ان الاداء امام الكويت بنفس المستوى الذي حدث مع العراق سيضمن لعمان نتيجة ايجابية على حد قول المدير الفني الفرنسي لوجين في المؤتمر الصحافي.
وقال لوجين بان المنتخب العماني مستقر للغاية وان التغييرات التي تحدث تكون في اقل الظروف وان المنتخب العماني قوي ومستقر تماما كما ان التغيير في التشكيل تحدث نتيجة لظروف خاصة وقهرية على حد قوله.
وتابع لوجين وقال بانه لا يهتم بالاسماء بقدر ما يهتم بالاداء ولاجتهاد في التدريب من اجل حجز مكان اساسي في تشكيلة عمان الاساسية وابدى لوجين احترامه الكامل للمنتخب الكويتي لاسيما وان لديهم مدير فني على قدر عالي من الخبرة والقدرات وسنلعب امامهم بقوة كبيرة .
ومن جانبه قال الحارس علي الحبسي بن مواجهة اليوم بالنسبة لهم هي مباراة الكاس ووصفها بانها مباراة النهائي مضيفا بان المنتخب الغعماني يسعى الى تقديم كرة جميلة خاصة مشددا على ان اللعب سيكون للفوز فقط لاغير خاصة وانها كما اكدت مباراة البطولة بالنسبة لنا
واكمل الحبسي بان عمان قدمت مستوى متميز ومردود عالي في اول مباراتين متوقعا بان المنتخب العماني سيكون في البطولة خاصة وان اللاعبين لديهم رغبة واصرار على مواصلة اللعب بقوة وتقديم كل ما لديهم مضيفا بانه يهتم فقط بمنتخبه من دون التطرق للحديث عن المنتخبات الاخرى.
واعترف الحبسي بقوة المباراة واهميتها لاسيما وانها امام منتخب تاريخي حفر اسمعه في سجلات جورات الخليج ولكن هناك ثقة كاملة في اللاعبين العمانيين والجمهور,

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة