الرئيسيةخليجيةلورينت ريجيكامب : اللقب الآسيوي هدفنا

لورينت ريجيكامب : اللقب الآسيوي هدفنا

الدوحة- الرياضي:

أبدى الروماني لورينت ريجيكامب مدرب الهلال السعودي عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى نصف النهائي على حساب السد القطري.
وقال لقد حققنا الهدف أمام فريق قوي على ملعبه ووسط جمهوره وهذا الامر يسعدنا كثيرا ويعطينا حافز إلى تقديم الأفضل في قبل النهائي ونهدي الفوز إلى الجمهور الهلالي ورئيس النادي الذي منعته بعض الظروف الخاصة من الحضور معنا في المباراة.
وأضاف لورينت نحن فخرون كثيرا بالوصول الى هذه المرحلة المتقدمة من البطولة الاسيوية ويجب ان نسير خطوة خطوة نحو الهدف بتحقيق اللقب وانا سعيد لان مستوي الفريق يتطور من مباراة لاخري.
ورفض لورينت الحديث عن التحكيم وقال أنا لست بالكلام عن الحكام حتي وان كانت هناك مشاكل في المباراة.
وتابع: “توقعنا من السد أن يكون اكثر هجوما في المباراة وبالفعل اتيحت له اكثر من هجمة خطيرة والسبب اننا وقعنا في بعض الاخطاء وعلينا ان نتعلم من الاخطاء لتصحيحها سريعا في المباريات المقبلة”.
واستطرد قائلاً: “انه تحدث إلى اللاعبين قبل المباراة وقال لهم يجب التعامل مع المباراة على أرض الواقع ولن أقبل أي مبررات سواء كانت لارضية الملعب او غيرها وبالتالي اللاعبين لعبوا بصورة قوية”.
وعن من يفضل أن مواجهته في الدور المقبل، قال: “ليس بالأمر المهم الأهم اننا تأهلنا الى نصف النهائي وعلينا احترام الخصم مهما كانت هويته ومواصلة اللعب بكل قوة لتحقيق أفضل النتائج والتواجد طرفا في النهائي، والتتويج باللقب القاري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....