الرئيسيةخليجيةلوشيسكو يستقر على بديل جوميز في الهلال

بافيتيمبي جوميز

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية عن المهاجم الذي اختاره الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال ليكون بدلاً من الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي قد يرحل في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة “آس” في نسختها الكولومبية أن هناك 4 مهاجمين مرشحين للانتقال إلى الهلال ولكن المدرب لوشيسكو يُفضل التعاقد مع راداميل فالكاو مهاجم جالطة سراي التركي.
لوشيسكو يرغب في ضم فالكاو إلى الهلال:

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الهلال على استعداد لتنفيذ رغبة لوشيسكو والتوقيع مع راداميل فالكاو نجم منتخب كولومبيا وعرض راتب مناسب له، وذلك حال عدم استمرار بافيتيمبي جوميز.
وأفادت “آس” نقلاً عن صحيفة “Fanatik” التركية أن راداميل فالكاو يتقاضى 5 ملايين يورو بالإضافة إلى مكافآت مع جالطة سراي إلا أنه راتبه انخفض بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا

وكان المهاجم الكولومبي فالكاو الذي لعب مع جالطة سراي هذا الموسم 14 مباراة في الدوري التركي وسجل 9 أهداف قد أكد في تصريحات سابقة أنه لا ينوي مغادرة الفريق في الوقت الحالي.

وقال فالكاو في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” منذ أيام قليلة: “لدي عقد لمدة عامين ونصف مع جالطة سراي وليس لدي أي نية لمغادرة النادي، لماذا يجب أن أغادر وأنا أشعر بالسعادة هنا؟”.
والجدير بالذكر أن راداميل فالكاو سبق له اللعب في عدة أندية أوروبية كبيرة مثل موناكو الفرنسي وأتلتيكو مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد في انجلترا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة