الرئيسيةمحليةلوغوين سعيد بالفوز على "الأزرق"

ملبورن- ا ف ب :

 

عبر الفرنسي بول لوغوين مدرب منتخب عمان عن سعادته في نجاح فريقه بتحقيق الفوز الأول على حساب الكويت 1-صفر اليوم السبت على استاد نيوكاسل، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لكأس آسيا 2015 لكرة القدم.

وكانت الكويت وعمان قد فقدتا الامل بالتأهل الى ربع النهائي بعد خسارتهما اول مباراتين في الدور الاول امام استراليا المضيفة وكوريا الجنوبية.

وقال لوغوين في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: “عانينا بعض الصعوبات لكن واصلنا القتال، وأنا أحب هذا الأمر في الفريق. منتخب الكويت فريق جيد، ومن الجيد بالنسبة لنا أننا نفكر في المستقبل، وبالتالي كان من المهم أن نحقق هذه النتيجة”.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 69 عندما خطف منتخب عمان هدف الفوز عن طريق المهاجم عبدالعزيز المقبالي.

وأضاف: “كانت المباراة الوحيدة التي حقق خلالها منتخب عمان الفوز، وليس من المخجل أننا حصلنا على المركز الثالث في المجموعة، حيث أنني سعيد باللاعبين الذين قاتلوا بقوة”.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة السبت أيضا فوز كوريا الجنوبية على أستراليا 1-صفر على استاد بريزبين.

وتصدرت كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لأستراليا و3 لعمان ولا شيء للكويت.

وأوضح مدرب عمان: “أنا أقول اللاعبين دائما ألا يستسلموا، لأنه عليهم العمل من أجل التأقلم مع المستوى الدولي، ويجب على اللاعبين التأقلم مع الضغط العالي”.

وشدد لوغوين على أنه لم يكن من المفاجئ أن تحصل كوريا الجنوبية وأستراليا على أول مركزين في المجموعة، وقال: “قمنا بكل جهد ممكن في مباراتين قويتين، واليوم عدنا وقدم اللاعبون مباراة جيدة”.

وختم: “حاولنا لكننا لم نتمكن من اللعب بذات المستوى أمام أستراليا، وسوف نحاول ما بوسعنا في المستقبل كي نتحسن”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....