الرئيسيةالدوري الانجليزيلوفرين مدافع ليفربول محبط !

لندن (رويترز) – تعهد ديان لوفرين مدافع ليفربول المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالتعافي سريعا بعد الخسارة 3-صفر أمام وست هام يونايتد يوم السبت الماضي وارتكاب خطأ فادح أسفر عن الهدف الثاني للمنافس.

ووجد ليفربول نفسه متأخرا بهدف بعد ثلاث دقائق من البداية عبر مانويل لانزيني وفقد لوفرين الكرة بعد مرور نصف ساعة من اللعب لتذهب إلى لانزيني الذي مررها لمارك نوبل ليأتي الهدف الثاني.

وقال لوفرين (26 عاما) لموقع ليفربول على الإنترنت اليوم الاثنين “أنا أول شخص يشعر بالإحباط من نفسي. بالطبع في الدقيقة الأولى بعد تسجيل الهدف الثاني أردت أن أنطوي بعيدا عن الأنظار.”

وأضاف مدافع ساوثامبتون السابق “في هذه اللحظات يجب على المرء أن يحافظ على تركيزه ويستكمل المباراة. حاولت فعل كل شيء لكن ماذا يمكن أن أقول؟ كان القرار سيئا مني.”

وما ضاعف من مأساة ليفربول تعرض فيليب كوتينيو للطرد في وقت مبكر من الشوط الثاني وتسجيل ديافرا ساكو الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل من الضائع ليفوز وست هام في أنفيلد لأول مرة منذ 1963.

وقال لوفرين الذي خاض موسما أول غير مقنع مع ليفربول إن فريقه سيعود إلى قوته عندما يواجه مانشستر يونايتد في أولد ترافورد يوم 12 سبتمبر المقبل.

وأضاف “في مباراة مثل هذه هناك أخطاء تحدث. لقد سجلوا أهدافا ساذجة. لكن لا أعتقد أن ذلك سيؤثر على ثقتي في نفسي والفريق لذلك سنعود للطريق الصحيح ونهزم يونايتد في ملعبه.”

وتابع “نحن بحاجة للحفاظ على تركيزنا. نحن نريد العمل بجدية وننسى الخسارة بأسرع وقت ممكن. أعلم أننا سنقدم الأفضل وبالتأكيد سيحدث ذلك.” ويحتل ليفربول المركز السابع بسبع نقاط من أربع مباريات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة