الرئيسيةعالميةلوف يرفض الافراط في الثقة

كايزرسلاوترن -د ب أ: رغم فوز الفريق في مبارياته العشر التي خاضها في التصفيات وحفاظه على العلامة الكاملة وتأهله بجدارة إلى نهائيات كأس العالم 2018، حذر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم من التهاون والافراط في الثقة.

واستعان لوف بـ 37 لاعبا خلال رحلة الفريق في التصفيات والتي شهدت تحقيق المنتخب الألماني (مانشافت) حامل لقب كأس العالم للفوز في جميع المباريات العشر التي خاضها بالتصفيات ليصبح الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز في التصفيات الحالية فيما لم ينجح أي فريق آخر في الحفاظ
على العلامة الكاملة.

والآن، يحتاج لوف إلى المفاضلة بين عدد من اللاعبين لاختيار القائمة التي سيخوض بها النهائيات في روسيا منتصف العام المقبل والتي ستضم 23 لاعبا فحسب.

وأسدل المانشافت الستار على مسيرته في النهائيات بالفوز الساحق 5-1 على ضيفه منتخب أذربيجان في كايزر سلاوترن بعد مباراة شهدت تعادل الفريقين 1-1 في الشوط الأول.

وقال لوف عن الشوط الأول: “كانت البداية صعبة لم نلعب أمام هذا الفريق من قبل وكان هذا واضحا”.

وأوضح لوف: “الشوط الثاني كان أفضل المنافس بدأ يشعر بالإجهاد أيضا.

كان من الخطأ رؤية مسيرته الرياضية كشيء هامشي. كان منافسا جيدا بالتأكيد وكان الأداء قويا ولكن المنافسين في كأس العالم سيكونون من فئة أخرى تماما”.

وخلال المباريات العشر التي خاضها المنتخب الألماني في التصفيات، سجل الفريق 43 هدفا واهتزت شباكه أربع مرات فقط ليتصدر الفريق المجموعة الثالثة في التصفيات بجدارة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة