الرئيسيةعالميةلوف يركز على المونديال

برلين -د ب أ: قبل أكثر من سبعة شهور على انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا، اعترف يواخيم لوف المير الفني للمنتخب الألماني (مانشافت) بأن تركيزه بالكامل ينصب على الاستعداد لمشاركة فريقه في البطولة.

وبعد تأهل المانشافت رسميا إلى المونديال الروسي سيسعى المنتخب الألماني إلى الدفاع عن اللقب العالمي الذي أحرزه في عام 2014 بالبرازيل.

ويستطيع لوف بدء إعداد فريقه بقوة للدفاع عن اللقب العالمي من خلال مباراتين وديتين يخوضهما الفريق في نوفمبر المقبل.

وقال لوف، في مقابلة بثتها شبكة “زد دي إف” التلفزيونية الألمانية مطلع هذا الأسبوع: “لا أفكر في أي شيء آخر خلاف كأس العالم”.

وتدور منافسة شرسة بين العديد من اللاعبين الألمان على حجز مكان في قائمة الفريق بالنهائيات التي تستضيفها روسيا منتصف العام المقبل والتي سيواجه خلالها المانشافت منافسة قوية للغاية على اللقب في ظل تميز العديد من المنتخبات التي حجزت مقاعدها في النهائيات وفي مقدمتها
المنتخب البرازيلي الذي كان أول المتأهلين للمونديال الروسي عبر التصفيات.

وقال لوف: “استعاد المنتخب البرازيل اتزانه من الهزيمة 1-7 (التي مني بها أمام نظيره الألماني في المربع الذهبي لمونديال 2014) وأصبح جيدا بشكل هائل الآن”.

كما يرى لوف أن منتخبات الأرجنتين وإسبانيا وإنجلترا وفرنسا ستكون مرشحة بقوة للمنافسة على اللقب في المونديال الذي تقام فعالياته من 14 يونيو إلى 15 يوليو 2018.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة