الرئيسيةعالميةلوف يستدعي إيمري لقائمة المانشافت

برلين (د ب أ)- استدعى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم إيمري كان نجم دفاع ليفربول الإنجليزي ضمن القائمة التي أعلنها الجمعة استعدادا لمباراتي الفريق أمام منتخبي بولندا واسكتلندا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) .

واختار لوف اللاعب الشاب إيمري كان 21/ عاما/ ضمن القائمة التي شمت 23  لاعبا استعدادا لمباراتيه أمام بولندا بمدينة فرانكفورت الألمانية وأمام  اسكتلندا في عقر دار الأخير في جلاسجو. وتقام المباراتان في الرابع  والسابع من سبتمبر المقبل على الترتيب.

ويحتل المنتخب الألماني (المانشافت) بطل العالم المركز الثاني حاليا في المجموعة الرابعة بتصفيات يورو 2016 وذلك بفارق نقطة واحدة خلف نظيره البولندي متصدر المجموعة وبفارق نقطتين أمام المنتخب الاسكتلندي.

وأصبح إيمري كان الوجه الوحيد الجديد في القائمة التي أعلنها لوف حيث لم يسبق له المشاركة في أي مباراة دولية مع المنتخب الألماني فيما  استدعى لوف مجددا كلا من مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة  الأسباني والمدافع ماتياس جينتر والمهاجم كيفن فولاند.

وضمت القائمة التي أعلنها لوف:

لحراسة المرمى : مانويل نيوير (بايرن ميونيخ) ورون روبرت زيلر (هانوفر)  ومارك أندري تير شتيجن (برشلونة الأسباني).

وللدفاع: شكودران موستافي (بلنسية الأسباني) وجوناس هيكتور (كولون) وسيباستيان رودي (هوفنهايم) وماتس هوملز وماتياس جينتر (بوروسيا دورتموند)       وإيمري كان (ليفربول الإنجليزي) وجيروم بواتينج (بايرن ميونيخ).

وللوسط والهجوم: باستيان شفاينشتيجر (مانشستر يونايتد الإنجليزي) ومسعود أوزيل (أرسنال الإنجليزي) وأندري شورله وماكس كروس (فولفسبورج الألماني) ولوكاس بودولسكي (جالطة سراي التركي) وماركو ريوس وإلكاي  جيوندوجان (بوروسيا دورتموند) وتوماس مولر وماريو جويتزه (بايرن ميونيخ) وكيفن فولاند (هوفنهايم) وكريم بلعربي وكريستوف كرامر (باير ليفركوزن)  وتوني كروس (ريال مدريد الأسباني).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة