الرئيسيةعالميةلوف يعلن عن قائمة ألمانيا ويمنح تير شتيجن الفرصة

قال يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، أن مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، سيحصل على فرصة للمشاركة كحارس أساسي للمنتخب خلال المباراة الودية أمام المنتخب الأرجنتيني المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

ولكن مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، سيكون الحارس الأساسي للمنتخب الألماني عندما يستأنف الفريق مبارياته الرسمية بعدها بأربعة أيام، عندما يواجه منتخب إستونيا في تصفيات يورو 2020.

وقال لوف، اليوم الجمعة، خلال إعلانه قائمة المنتخب الألماني التي تضم 21 لاعبا استعدادا للمباراتين: “ناقشنا هذا الأمر مع الحارسين”.

وعبر تير شتيجن عن حزنه بسبب عدم حصوله على وقت كبير للعب مع المنتخب الألماني، بعدما ظل حبيسا لدكة البدلاء في المباراة التي خسرها المنتخب الألماني أمام نظيره الهولندي ثم الفوز على منتخب إيرلندا الشمالية، واللتين أقيمتا في سبتمبر الماضي.

ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الأرجنتيني في دورتموند قبل أن يستأنف المنتخب الألماني منافسته في المجموعة الثالثة بالتصفيات أمام منتخب إستونيا، الذي لم يحصل على أي نقطة حتى الآن، وخسر (0-8) خلال المباراة الأخيرة التي جمعتهما في ماينز في يونيو.

وضمت قائمة المنتخب الألماني كل من :
في حراسة المرمى: مانويل نوير، بيرند لينو، مارك أندريه تير شتيجن.

وفي خط الدفاع: جوناس هيكتور، ماتياس جينتر، جوناثان تاه، لوكاس كلوسترمان، نيكولاس شول، مارسل هالستنبرج، نيكلاس شتارك.

وفي خطي الوسط والهجوم: جوشوا كيميتش، كاي هافيرتز، توني كروس، تيمو فيرنر، جوليان براندت، ماركو ريوس، نديم أميري، لوكا فالدشميدت، سيرج نابري، إلكاي جويندوجان، إيمري تشان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....