الرئيسيةعالميةلوف ينتظر الأفضل في المونديال

دوسلدورف -د ب أ: رغم الإجماع على قوة أداء الفريقين في مباراتهما الودية والتي انتهت بالتعادل 1-1 بمدينة دوسلدورف الألمانية، يرى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم (مانشافت) أن فريقه ونظيره الإسباني سيقدمان مستويات أفضل خلال مشاركتهما المرتقبة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضح لوف أن المباراة بين الفريقين كانت تجربة جيدة ليتعلم منها الفريق مشيرا إلى قناعته التامة بأن الفريقين سيقدمان مستويات أفضل خلال المونديال الروسي.

ومنح لوف لاعبيه راحة من التدريبات لكنه بدأ مع معاونيه دراسة وتحليل المباراة سعيا وراء تطوير أداء الفريق خلال المباراة الودية الثانية المرتقبة أمام المنتخب البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة برلين.

وأجمعت وسائل الإعلام الألمانية على أن المباراة كانت مواجهة “من طارز عال” بين المنتخبين الفائزين باللقب في النسختين الماضيتين من بطولات كأس العالم حيث توج المنتخب الإسباني باللقب عام 2010 بجنوب أفريقيا ثم توج المنتخب الألماني (المانشافت) باللقب في النسخة التالية عام 2014 بالبرازيل.

ووصفت صحيفة “سودويتشه تسايتونج” الألمانية المباراة بأنها “مواجهة من العيار الثقيل” فيما علقت عليها مجلة “كيكر” الرياضية بقولها: “يا لها من رياضة ممتعة عندما يلتقي فريقان يريدان لعب الكرة”.

وذكرت صحيفة “بيلد”، على موقعها بالانترنت: “إلى اللقاء في المربع الذهبي” في إشارة إلى المواجهة المحتملة بين الفريقين في المربع الذهبي للبطولة إذا لم تحدث أي مفاجآت في مسيرتهما بالأدوار الأولى.

وكان المنتخب الإسباني تقدم بهدف مبكر للغاية سجله رودريجو مورينو في الدقيقة السادسة ثم تعادل توماس مولر للمانشافت في الدقيقة 35 فيما أهدر كل من الفريقين العديد من الفرص التي سنحت له.

ومدد هذا التعادل سجل الفريقين الخالي من الهزائم إلى 22 مباراة متتالية للمانشافت و17 مباراة متتالية لإسبانيا.

ولكن الفوز كان لإسبانيا في أهم المواجهات التي خاضتها أمام المانشافت في السنوات الأخيرة حيث فاز الماتادور الإسباني على المانشافت في نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) وفي المربع الذهبي لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة