الرئيسيةعالميةلوكاكو يتطلع لتسجيل المزيد من الأهداف مع ايفرتون

(رويترز) –  قال روميلو لوكاكو مهاجم ايفرتون المتألق انه لا يفكر في مسألة الرحيل عن الفريق الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في ظل تكهنات مدربه بان النادي ربما يضطر لبيع اللاعب البلجيكي في نهاية الموسم الحالي.

ورفع اللاعب البالغ من العمر 22 عاما رصيده إلى 25 هدفا في كافة المسابقات هذا الموسم بعد ان سجل هدفي ايفرتون في مرمى ناديه السابق تشيلسي ليودع الأخير منافسات كأس الاتحاد الانجليزي من دور الثمانية يوم السبت الماضي.

وقال لوكاكو – الذي انضم قادما من تشيلسي في صفقة قياسية لايفرتون بلغت قيمتها 28 مليون جنيه استرليني (40 مليون دولار) في عام 2014 – لشبكة سكاي سبورتس ان تسجيل الأهداف واللعب بشكل جيد في بطولة أوروبا 2016 يمثلان الهدف الذي يركز عليه وليس الأحاديث عن انتقاله.

وقال “لا أفكر في هذا الأمر. أريد ان يفوز الفريق.. أريد ان اكون موجودا مع فريقي. انا سعيد لخوضي هذا الموسم الجيد وأريد ان يتحسن مستواي وأقدم أداء أفضل العام المقبل.”

ومع ذلك قال روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون ان النادي الذي يحتل المركز 12 في جدول الترتيب ربما يضطر لبيع المهاجم الذي يرتبط بعقد حتى 2019.

وقال المدرب الاسباني للصحفيين “حتى مانشستر يونايتد لم يستطع الاحتفاظ بجهود كريستيانو رونالدو (مهاجم ريال مدريد الاسباني). هذه احدى ملامح الرياضة الحديثة.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....