Home الدورى الايطالى لوكاكو يسرد كواليس صدامه مع كونتي في إنتر ميلان

لوكاكو يسرد كواليس صدامه مع كونتي في إنتر ميلان

0
لوكاكو يسرد كواليس صدامه مع كونتي في إنتر ميلان

روميلو لوكاكو – مهاجم إنتر ميلان

سرد الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، كواليس صدامه مع أنطونيو كونتي، المدير الفني للنيراتزوري.

النجم البلجيكي سجل 23 هدفًا في 35 مباراة خاضها مع الأفاعي منذ بداية الموسم الحالي، بعدما انضم إلى النيراتزوري قادمًا من مانشستر يونايتد في صيف عام 2019.
وقال لوكاكو في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “كنت أعلم أن هذا الموسم سيكون جيدًا، يمكن أن تحدث سنة واحدة سيئة في مسيرة أي شخص، نعرف ما حدث خلف الكواليس في مانشستر يونايتد”.

كواليس خلاف كونتي مع لوكاكو في إنتر ميلان
وأضاف: “الوضع كان صعبًا لأنه كان علي اتخاذ قرار بالرحيل إلى مكان يمكنني العمل فيه مع شخص يريدني أيضًا، مان يونايتد أراد مني البقاء ولكنني قلت إن الأمر انتهى، قلت إنهم يسيرون على الطريق الصحيح ويتعاقدون مع اللاعبين المناسبين ويقومون بعمل جيد ولا أتمتى لهم سوى الأفضل”.

وعن منافسة يوفنتوس وإنتر ميلان على ضمه: “الأمور كانت قريبة، ولكن رأي دائمًا كان اختيار إنتر وكونتي، عندما كنت طفلًا نظرت إلى رونالدو وفييري وأدريانو، أنطونيو كانت يريدني في تشيلسي ويوفنتوس أيضًا”.
وأكمل: “كنت أفكر أن هذا هو الوقت للذهاب إلى هناك (إنتر ميلان) ونرى ما سيحدث، كان أهم شيء هو استعادة مستواي، هنا يعملون بجد والأمور مختلفة، يمكنك أن تسأل أشلي يونج يومًا ما”.
واستمر: “نحن نعمل على أنماط اللعب، لذلك إذا أخطأت في شيء ما، فإنه يوقف كل شيء ويقول (ماذا تفعل؟) أمام الجميع، لقد فعل ذلك معي في مواجهة سلافيا براج، مدافع الخصم فاز بالتحام معي وكان يحتفل كأنه هدف”.
واسترسل: “كونتي تحدث عن ذلك لمدة 5 دقائق تقريبًا وكان يعنفني أمام الجميع، كنت سأقع على الأرض، إنها المرة الأولى التي تحدث خلال 10 سنوات في مسيرتي، يمكن أن تنزل على الأرض أو ترد”.
وبشأن سباق المنافسة على لقب الكالتشيو: “الأمور لم تنته حتى الأن، المشكلة هذا الموسم أنه عندما يهدر يوفنتوس النقاط، نقوم أيضًا نحن بإهدار النقاط”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here