الرئيسيةالدورى الايطالىلوكاكو يُحدد ميزة عمله مع كونتي في إنترميلان

روميلو لوكاكو – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت360- أكد روميلو لوكاكو، لاعب تشيلسي، على أن العمل مع المُدرب أنطونيو كونتي في إنترميلان، وهو العمل الذي  تُوج بالفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

وكان لوكاكو قد عاد إلى تشيلسي من جديد قبل أيام، وذلك بعد فترة أولى غير ناجحة مع النادي اللندني، وينتظر جمهور البلوز الكثير من الهداف البلجيكي هذا الموسم.
لوكاكو: كونتي كشف لي سر النجاح في كرة القدم

وقال لوكاكو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”الذهاب إلى إيطاليا أظهر للعالم ما يُمكنني القيام به، بجانب اللعب مع المُنتخب الوطني البلجيكي”.
وتابع النجم البلجيكي حديثه بالقول :”اللعب في الدوري الإيطالي كان جزءاً كبيراً من خطتي للمُحاولة وتجربة اللعب في دوري مُختلف، لقد خضت تجربة اللعب في الكالتشيو وهو الدوري الذي أردت اللعب فيه دائماً في مسيرتي”.
قصص سبورت 360

وأكمل لوكاكو :”لقد لعبت تحت قيادة كونتي كمُدرب ساعدني كثيراً، وأظهر لي ما يستلزمه الأمر من أجل الفوز، ولقد قُمنا بذلك في الموسم الثاني”.
وتابع :”كلاعب فطريقة اللعب مُختلفة تماماً في إيطاليا، اللعب هناك تكتيكي للغاية، والمساحات ضيقة، في أغلب المُباريات لن تنال سوى فرصة وحيدة، وإذا لم تُسجلها فإن الأمور ستكون صعبة، لذا الكفاءة مُهمة للغاية”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....