الرئيسيةالدورى الاسبانىلوكا يوفيتش يورط نفسه بمشكلة جديدة في صربيا بخصوص كورونا

لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد

تعرض لوكا يوفيتش مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لانتقادات لاذعة جديدة من قبل صحافة صربيا، بعد سخريته من ديان ستانكوفيتش أسطورة إنتر ميلان الإيطالي السابق وصربيا.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يتعرض فيها يوفيتش للانتقاد من قبل صحافة بلاده صربيا بعد عودته إلى وطنه منذ أيام قليلة.
وعاد لوكا يوفيتش إلى صربيا لقضاء فترة العزل الصحي هناك، بعد حصوله على إذن من ريال مدريد، ولكنه شوهد في أحد شوارع بلجراد في وقت الحظر المتبع للحد من انتشار فيروس كورونا، ليتعرض بعدها اللاعب لموجة من الانتقادات من قبل الصحافة، ووصل الأمر إلى تقديم النيابة العامة شكوى ضده.

الصحافة الصربية تجلد يوفيتش بسبب أسطورة إنتر ميلان

وبعدها قام لوكا يوفيتش بالإدلاء بتصريح لأحد الصحف سخر فيه من ديان ستانكوفيتش أسطورة صربيا بشكل غير مباشر، ليتعرض مرة أخرى للانتقادات.
وكانت أحد الصحف الصربية قد نشرت خبراً تتحدث فيه على أن ستانكوفيتش قد اشترى أجهزة طبية لمساعدة بلاده في مكافحة انتشار فيروس كورونا.
وعندما سئل يوفيتش عما إذا كان سيساعد بلاده في تخطي تلك الأزمة، رد قائلاً حسب صحيفة “سبورت” الكتالونية “بالتأكيد سأساعد، لقد ساعدت من قبل، وسأساعد مرة أخرى”.
وأضاف “عدم نشري متى وكيف ومن سأساعد لا يعني بأنني لن أساعد، ويبدو لي بأن الأشخاص الأكثر تضامناً هم ليسوا أولئك الذين يساعدون الآخرين وهم في دائرة الضوء”.
وتُرجم كلام اللاعب على أنه هجوم مباشر على ديان ستانكوفيتش، ليخرج لوكا يوفيتش ليوضح قصده من هذا التصريح، والاعتذار لستانكوفيتش.
ونشر لوكا يوفيتش رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع “إنستجرام” قائلاً “أيها المدرب، أتمنى أن تعلم بأنني لم أكن أقصدك أو أي شخص على وجه الخصوص، وبالطبع أقدر عملك وكل ما حققته في حياتك، وأنا سعيد بأن ما زال هناك أناس مثلك على استعداد لمساعدة شعبها في هذا الوقت العصيب”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة