الرئيسيةخليجيةلويس بينتو: أرغب في التأهل مع الإمارات لكأس العالم 2022

خورخي لويس بينتو

وكالات :  أشار الكولومبي خورخي لويس بينتو مدرب منتخب الإمارات، إلى أنه يسعى لترك بصمته على كرة الإمارات خلال فترة قيادته من خلال التأهل مع “الأبيض” إلى كأس العالم 2022، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر اتحاد الكرة في دبي.

ورحب سعادة يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية، بالمدرب الكولومبي وفريق عمله رغبةً في أن يسهم وجوده على رأس الجهاز الفني في تحقيق الأهداف التي تم وضعها.
وكشف حسين السهلاوي أن عقد المدرب بينتو سيكون لمدة موسمين، وتقدم رئيس لجنة المنتخبات بالشكر لإدارات الأندية على تعاونها.

بينتو: أريد أن أترك بصمتي على كرة القدم الإماراتية
وأكد الكولومبي بينتو أنه لديه معلومات كثيرة عن منتخب الإمارات مشيراً إلى أن التفاوض بدأ قبل مونديال روسيا ومن ثم عادت المحادثات قبل 4 أشهر.

وقال بينتو: “تابعت وحللت العديد من مباريات المنتخبات العربية والآسيوية وكرة القدم لغة عالمية وليست معقدة، وأنا واثق أننا سنسهم في تطوير منتخب الإمارات”.
وتابع: “إن دولة الإمارات متطورة على كل المستويات وكرة القدم يجب أن تواكب هذا التميز، وتدريب المنتخب تحدٍ رائع وأنا أكثر من يرغب في الذهاب إلى كأس العالم مع الأبيض”.
وأضاف: “لدي الكثير من الملاحظات عن منتخب الإمارات والأهم كيف يؤدي المنتخب بشكل جماعي وأريد ترك بصمة خاصة بي مع الأبيض، وسأحاول تطوير الجانب التكتيكي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....