Home الدوري الانجليزي ليستر سيتي في تحدي أمام سوانسي سيتي

ليستر سيتي في تحدي أمام سوانسي سيتي

ليستر سيتي في تحدي أمام سوانسي سيتي
Football - Leicester City v Aston Villa - Barclays Premier League - King Power Stadium - 13/9/15Leicester's Nathan Dyer celebrates with Kasper Schmeichel at the end of the matchAction Images via Reuters / Andrew BoyersLivepicEDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

لندن- ا ف ب – “استاد ليبرتي”، يخوض ليستر سيتي مباراته مع مضيفه الويلزي سوانسي سيتي ومهاجمه جايمي فاردي امام فرصة تاريخية للاسبوع الثاني على التوالي، اذ سيعادل الرقم القياسي المسجل باسم جيمي دان الذي سجل في 12 مباراة متتالية مع فريقه شيفيلد يونايتد خلال موسم 1931-1932 من دوري الدرجة الاولى سابقا.

وكان فاردي حطم الاسبوع الماضي في مباراة فريقه مع يونايتد الرقم القياسي الخاص بالدوري الممتاز والمسجل باسم الهولندي رود فان نيستلروي (عام 2003) بعد ان وجد طريقه الى الشباك للمباراة الحادية عشرة على التوالي.

وقلل فاردي من اهمية معادلة انجاز دان قائلا: “تركيزي منصب وحسب على مساعدة ليستر في الحصول على النقاط الثلاث من مباراة عطلة نهاية الاسبوع. اذا سجل احد غيري هدف الفوز سأكون اكثر من سعيد”.

ويأمل ليستر ان يستفيد من الوضع المزري لسوانسي الذي يبتعد بفارق 4 نقاط عن منطقة الخطر بعد ان اكتفى بفوز واحد من مبارياته العشر الاخيرة، من اجل المحافظ اقله على فارق الاهداف الذي يفصله عن سيتي المتصدر والتحضر بشكل جيد للاختبارات المقبلة التي ستشكل امتحانا فعليا لقدرته على مقارعة الكبار اذ يتواجه في المراحل المقبلة مع تشلسي حامل اللقب وايفرتون وليفربول ومانشستر سيتي.

ولا يمكن الحكم على جدية ليستر في المنافسة اقله على مقعد مؤهل الى دوري الابطال اذ ان النتائج التي حققها حتى الان في مواجهة فرق كبيرة كانت متفاوتة، فبعد ان تعادل مع توتنهام على ارضه 1-1، سقط بنتيجة كبيرة امام الفريق اللندني الاخر ارسنال (2-5) على ارضه ايضا ثم تعادل في المرحلة الماضية في معقله ايضا امام يونايتد.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here