الرئيسيةعالمية#ليستر سيتي يعود بنقطة ثمينة من #كوبنهاجن في دوري الأبطال

وكالات :

شمايكل يكتب التاريخ مع ليستر سيتي في دوري الأبطال

عاد فريق ليستر سيتي الإنجليزي بنقطة ثمينة من ملعب مضيفه كوبنهاجن الدنماركى بالتعادل السلبى دون أهداف بين الفريقين فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “باركن ستاديون” ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا.

فريق ليستر كان الأفضل طوال المباراة، لكن الحظ لم يسعفه لتسجيل هدف الافتتاح، حيث حرص الفريق الإنجليزى على عدم استقبال أية هدف، والعودة بنقطة تضمن له الاقتراب من التأهل للدور الثانى من البطولة لأول مرة فى تاريخه.

وحافظ بذلك حامل لقب الدوري الإنجليزي على سجله خاليا من الهزائم في دوري أبطال أوروبا، وهو ما يشكل مفاجأة للبعض الذي توقع انتهاء مغامرة ليستر سيتي في البطولة سريعا نظرا لعدم خبرات اللاعبين.

أصبح شمايكل ليستر سيتي أول حارس في تاريخ دوري أبطال أوروبا يحافظ على شباكه أكثر من 370 دقيقة في أول مشاركة له بالبطولة، كما بات إشبيلية وليستر سيتي هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يتلقيا أي هدف في دوري الأبطال هذا الموسم.

فى نفس المجموعة حقق بورتو فوزا صعبا على ضيفه كلوب بروج البلجيكى بهدف نظيف عن طريق آندريه سيلفا في الدقيقة 37، بذلك قلص الفريق البرتغالي الفارق مع الثعالب أصحاب الصدارة برصيد 10 نقاط، بوصول بورتو للنقطة 7، بينما كوبنهاجن فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وكلوب بروج في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

وعزز إيكر كاسياس رقمه كأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ دوري الأبطال إلى 160 مباراة (150 مع ريال مدريد، و 10 مع بورتو).

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....