الرئيسيةالدوري الانجليزيليستر لمواصلة الانفراد بالصدارة أمام واتفورد

لندن- ا ف ب – يحلم ليستر سيتي بمواصلة الانفراد بالصدارة معولا على هفوات مطارديه عندما يحل على واتفورد الثاني عشر في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم التي تشهد قمة شمال العاصمة بين توتنهام الثاني وارسنال الثالث.

وشهدت المرحلة الماضية مجريات دراماتيكية، فبرغم تعادل ليستر مع وست بروميتش 2-2، الا ان اندية توتنهام وارسنال ومانشستر سيتي تعرضت لخسارات مفاجئة امام وست هام صفر-1 وسوانسي 1-2 وليفربول صفر-3.

ونتيجة لذلك، بقي “الذئاب” تحت اشراف مدربهم الايطالي المخضرم كلاوديو رانييري في صدارة البرمير ليغ بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام و6 عن ارسنال و10 عن سيتي.

وقال جناح ليستر مارك البرايتون: “هذه كرة القدم. اعتقد انه في اخر مباراتين على ارضنا، حصلنا على عدد هائل من الفرص للفوز في المباراتين”.

وتابع: “كان الوقت متأخرا امام نوريتش لتحقيق الفوز، لكننا ضغطنا كثيرا حتى النهاية وهذا امر هام”.

اما زميله داني درينكواتر الذي سجل في مرمى وست بروميتش فقال: “الثلاثاء كان نقطة هامة في الاتجاه الصحيح. لقد خاب املنا لعدم الحصول على النقاط الثلاث، لكن اعتقد اننا لعبنا جيدا ويمكن الاستفادة من ذلك في مباراة السبت (ضد واتفورد)”.

ويمتلك ليستر افضل رصيد خارج ارضه ها الموسم مع 8 انتصارات وخسارتين، وهو يعول بشكل رئيس على هدافه الدولي جيمي فاردي والجناح الجزائري الدولي رياض محرز.

وفاز ليستر ذهابا 2-1 على ملعبه، لكن ابرز لقاء بين الفريقين في السنوات الماضية كان في مايو 2013 عندما فاز واتفورد 3-2 في مجموع مباراتي نصف نهائي الملحق المؤهل الى البرميرليغ.

لكن ليستر استفاق من خسارته تلك، ونجح بالعودة الى دوري الاضواء بعد عام، ويسعى الان لاحراز اللقب الاول في تاريخه في موسمه الثاني بعد عودته الى البرميرليغ.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة