الرئيسيةالدوري الانجليزي#ليستر يسقط على ملعبه أمام #بروميتش ألبيون

لندن (د ب أ)- مني ليستر سيتي حامل اللقب بالهزيمة الأولى على ملعبه بعد 20 مباراة حافظ فيها على سجله خاليا من الهزائم بهذا الملعب.
وسقط الفريق أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون 1/2 في المرحلة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليتجمد رصيده عند 12 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع عشر فيما رفع ويست بروميتش ألبيون رصيده إلى 13 نقطة وقفز للمركز الحادي عشر.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم وست بروميتش بهدف سجله جيمس موريسون في الدقيقة 52 وتعادل الجزائري إسلام سليماني بهدف لليستر في الدقيقة 55 قبل أن ينتزع ماتيو فيليبس الفوز لوست بروميتش بهدف في الدقيقة 72.
وفي مباراة أخرى، قلب هال سيتي تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول لفوز ثمين 2/1 على ساوثهمبتون في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن عشر ويبدأ رحلة الهروب من منطقة المهددين بشبح الهبوط فيما تجمد رصيد ساوثهمبتون عند 13 نقطة في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.
وتقدم ساوثهمبتون بهدف مبكر للغاية سجله تشارلي أوستن من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة ورد هال سيتي بهدفين في الشوط الثاني سجلهما روبير سنودجراس ومايكل داوسون في الدقيقتين 61 و63 ليكون الفوز الأول لهال سيتي بعد ست هزائم متتالية كما أنه الفوز الأول للفريق في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة