الرئيسيةالدوري الانجليزيليستر يواجه نوريتش.. وتشيلسي يصارع ساوثهامتون

 

 

 

لندن (رويترز) – قد يضع ليستر سيتي مسافة بينه وبين ملاحقيه على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم السبت عندما يعود للمنافسات بعد أسبوعين من التوقف.

وفوز فريق المدرب كلاوديو رانييري بملعبه على نوريتش سيتي المهدد بالهبوط قد يوسع الفارق بشكل مؤقت لخمس نقاط مع توتنهام هوتسبير وارسنال اللذين سيلعبان يوم الأحد بعد مشاركتهما في مباريات اوروبية مرهقة في منتصف الأسبوع.

ولم يكن جدول المباريات ليأتي أفضل من ذلك بالنسبة لليستر الذي خسر 2-1 في اللحظات الأخيرة أمام ارسنال في مباراته السابقة ليتقلص الفارق مع فريق العاصمة إلى نقطتين قبل أن يتقدم توتنهام للمركز الثاني بفوزه خارج ملعبه على مانشستر سيتي.

وستكون مباريات ليستر التسع التالية في الدوري ضد فرق خارج المراكز الخمسة الأولى قبل أن يواجه مانشستر يونايتد في العاشر من ابريل ثم ينهي الموسم بملاقاة ايفرتون على ملعبه وتشيلسي خارجه.

وخرج ليستر من بطولتي الكأس لذلك يستطيع التركيز بشكل تام على مشواره غير المتوقع في المنافسة على لقب الدوري.

وتقدم ليستر على ملعب ارسنال عن طريق جيمي فاردي من ركلة جزاء لكنه لعب بعشرة لاعبين في الشوط الثاني عقب طرد داني سيمسون وصمد حتى سجل داني ويلبيك هدف الفوز للفريق اللندني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وستكون مباراة نوريتش الأولى في أربعة لقاءات أمام ليستر تمثل فرصة لوضع ضغط على الأندية التي تلاحقه.

وبعد ذلك سيلعب ليستر بملعبه ضد وست بروميتش البيون المتعثر يوم الثلاثاء ثم يواجه واتفورد في الأسبوع التالي قبل أن يستضيف فريقا آخر قرب مؤخرة الترتيب هو نيوكاسل يونايتد.

سيواجه تشيلسي فريق ساوثهامتون، وسندرلاند مع وست هام، وستوك سيتي مع أستون فيلا، وبورنموث مع واتفورد، وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة