الرئيسيةالدورى الايطالىليس فقط بابو جوميز .. النصر يريد ضم لاعب آخر من الدوري...

رادجا ناينجولان – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : يبدو أن طموحات النصر السعودي كبيرة للغاية بالتسوق من الدوري الإيطالي واستهداف ضم أكثر من لاعب من بين نجوم السيري آ في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النصر قد رفع من وتيرة المفاوضات لأجل ضم أليخاندرو جوميز نجم فريق أتالانتا، حيث من المتوقع أن يدفع 15 مليون يورو لشراء خدمات النجم الأرجنتيني صاحب الـ32 عاماً.
يجيد جوميز اللعب في مركز المهاجم أو الجناح وقد قدم أفضل مواسمه مع فريق أتالانتا في السنوات الأخيرة وكان من الأسباب الرئيسية لوصوله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الفائت قبل الخسارة من باريس سان جيرمان بطريقة دراماتيكية.

النصر يستهدف ناينجولان نجم الإنتر
وحسب شبكة توتو ميركاتو فإن من المتوقع أن يصل مسؤول نادي النصر السعودي غداً أو بعد غد لإتمام المفاوضات كما أنه سيبحث إمكانية استهداف لاعب آخر كبير من الدوري الإيطالي.

واللاعب هو رادجا ناينجولان لاعب خط الوسط البلجيكي نجم روما السابق لسنوات و المملوك حالياً لنادي إنتر ميلان والذي لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة لفريق كالياري، ويبدو أن استمراره مع فريق المدرب كونتي غير مؤكد حتى الآن.
وبما أن النجم المرموق المُلقب بـ “النينجا” قد يتم طرحه في سوق الانتقالات فإن النصر سوف يحاول استهداف ضمه أيضاً، رغم عدم استبعاد دخوله مرة أخرى ضمن مخططات أنتونيو كونتي مدرب الإنتر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....