الرئيسيةالدورى الاسبانى#ليغانيس و #سوسيداد.. طموح الفوز مشروع!

مدريد (د ب أ)- يتطلع نادي ريال مدريد متصدر الدوري الأسباني لكرة القدم إلى هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراته أمام مضيفه ديبورتيفو الافيس السبت في المرحلة العاشرة من المسابقة.
وقدم رونالدو بداية باهتة في الموسم الحالي مقارنة بالقدرات الهائلة التي يتمتع بها.
وغاب رونالدو عن أول شهر من الموسم بسبب الإصابة في الركبة التي تعرض لها في نهائي يورو 2016، ومنذ ذلك الحين سجل هدفين فقط في سبع مباريات بالدوري الأسباني، في أسوأ بداية له منذ انضمامه للنادي الملكي قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في .2009

وأوضحت محطة راديو “ماركا” أن “رونالدو قائد هائل لريال مدريد على مدار سبعة أعوام.. لكن رغم ذلك فإنه الآن بات عبئا أكثر منه قيمة داخل الملعب، إنه يبدو بطيئا، كسولا وغير سعيد”.
ويتقاسم برشلونة وفياريال المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن اشبيلية.
ومن المتوقع ألا يواجه برشلونة أي مشاكل خلال مباراته يوم السبت أمام غرناطة المتعثر، رغم قائمة الإصابات الطويلة والتي تضم جيرارد بيكيه وخوردي البا واندريس انييستا.
ويتطلع الأرجنتيني ليونيل ميسي والاوروجوياني لويس سواريز اللذان يقتسمان صدارة قائمة هدافي الدوري الأسباني، لممارسة هوايتهم في تسجيل الأهداف في مواجهة خط الدفاع الضعيف لغرناطة والذي استقبلت شباكه 23 هدفا حتى الآن.
وفي مباراة أخرى السبت يلتقي اتلتيكو مدريد مع ضيفه ملقا، في محاولة لاستعادة التوازن بعد الهزيمة في الجولة الماضية بهدف نظيف أمام اشبيلية ليتراجع إلى المركز الخامس.
وفي مباريات الأحد يلتقي ايبار مع فياريال واتلتيك بيلباو مع اوساسونا وريال بيتيس مع اسبانيول ولاس بالماس مع سيلتا فيجو ويلتقي يوم الاثنين ديبورتيفو لاكورونا مع فالنسيا.
وتنطلق المرحلة العاشرة من الدوري الأسباني الجمعة بمباراة ليجانيس مع ريال سوسيداد.

the

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة