Home الدورى الاسبانى ليفانتي يلاقي ايبار في الليجا

ليفانتي يلاقي ايبار في الليجا

ليفانتي يلاقي ايبار في الليجا
Comunidad Valenciana.Valencia.23/09/2015.Levante Ud vs. S.D Eibar .Fotografía de Jesus Signes

مدريد -أ ف ب: يبدو برشلونة المنتشي ببلوغه الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، في منأى عن الخطر عندما يستقبل أتلتيك بيلباو على ملعب كامب نو في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة اسبانيا لكرة القدم التي تغيب عنها مواجهات القمة.. فيما تنطلق مباريات المرحلة بلقاء يجمع بين ليفانتي وايبار.

ولم يخسر برشلونة في الدوري المحلي حتى الان حيث حقق 22 فوزا مقابل 6 تعادلات، ولم يمن باي هزيمة ايضا في دوري الابطال حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث، اما الخسارة الوحيدة التي مني بها هذا الموسم فكانت في مسابقة الكأس امام جاره اسبانيول صفر-1 في ذهاب ربع النهائي قبل ان يقلب الامور في مصلحته ايابا (2-صفر) ثم تخطى فالنسيا وبلغ المباراة النهائية حيث سيلاقي اشبيلية وبالتالي فان برشلونة يحارب من أجل احراز الثلاثية هذا الموسم.

ويتصدر برشلونة الترتيب بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي يخوض مباراة لا تخلو من صعوبة امام مضيفه فياريال الساعي الى احتلال مركز مؤهل الى مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليج) الموسم المقبل علما بانه يتواجد في المركز السادس حاليا.

ويخوض ريال مدريد مباراة ثأرية عندما يستضيف جيرونا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وعلى الرغم من فقدانه الامل باحراز اللقب بنسبة كبيرة لكونه يبتعد عن منافسه اللدود برشلونة 15 نقطة، فان ريال مدريد سيحاول حصد النقاط املا في تعثر أتلتيكو مدريد للانقضاض على المركز الثاني، ورد الاعتبار لخسارته امام جيرونا 1-2 في المرحلة العاشرة في 29 أكتوبر الماضي.

ويستطيع ريال مدريد ان يعول عل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي استعاد تألقه وشهيته التهديفية في الاونة الاخيرة بعد بداية مخيبة، وقد ساهم بشكل كبير في ازاحة باريس سان جيرمان الفرنسي من دوري الابطال بتسجيله ذهابا وايابا.

وفي المباريات الاخرى، ديبورتيفو لاكورونيا مع لاس بالماس، وفالنسيا مع الافيس، وريال سوسييداد مع خيتافي، وريال بيتيس مع اسبانيول، وليجانيس مع اشبيلية، وسيلتا فيجو مع ملقا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here