الرئيسيةالدورى الاسبانىليفانتي يُجبر أتلتيكو مدريد على التعادل في الدوري الإسباني

مُباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي – الدوري الإسباني

سبورت  360- أهدر أتلتيكو مدريد نقطتين أمام  ليفانتي  بعد انتهاء المُباراة بينهما بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سيوداد دي فالنسيا قد بدأ عن طريق النجم الفرنسي لأبطال الليجا أنطوان جريزمان بعد لعبة رأسية رائعة في الدقيقة 12.
ونجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل في الدقيقة 37 من ركلة جزاء تسبب فيها نجم أتلتيكو لويس سواريز، وسجل الهدف إنيس باردي، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدفٍ لكل فريق.

أتلتيكو مدريد يُهدر نقطتين في اللحظات الأخيرة أمام ليفانتي
وفي الشوط الثاني نجح البديل البرازيلي ماتيوس كونيا من إحراز هدف التقدم للروخوبلانكوس بعد تمريرة بينية رائعة من البديل الأرجنتيني رودريجو دي بول في الدقيقة 76.

قصص سبورت 360

وعاد أصحاب الأرض ليُسجلوا هدف التعادل من جديد من ركلة جزاء ثانية احتسبها الحكم على رينان لودي لاعب أتلتيكو، وسجل الركلة إنيس باردي من جديد في الدقيقة 90.
وارتفع رصيد أتلتيكو مدريد بعد التعادل في مُباراة اليوم للنقطة رقم 19 يحتل بهم رجال دييجو سيميوني المركز السادس، بفارق 5 نقاط عن ريال سوسيداد المُتصدر برصيد 24 نقطة مع العلم أنه لعب مُباراة أكثر.
فيما يحتل ليفانتي المركز قبل الأخير بعد ارتفاع رصيده للنقطة السادسة فقط، بعد التعادل في ست مُباريات، والخسارة في خمس مُباريات، وعدم الفوز في أي مُباراة.
وسيلعب أتلتيكو مدريد الجولة المُقبلة ضد ريال بيتيس على أرض واندا ميتروبوليتانو يوم الأحد المُقبل، فيما سيلعب ليفانتي على أرضه مع غرناطة يوم الاثنين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة