الرئيسيةالدوري الانجليزيليفربول ضد أرسنال..أرقام مُرعبة لصلاح وماني في مُواجهة الجانرز

محمد صلاح و ساديو ماني – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- وجه يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، رسالة مُبشرة بشأن قدرة الجناح السنغالي الموهوب للريدز ساديو ماني على المُشاركة في المُباراة التي ستُقام في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي ضد أرسنال.

ويستضيف ملعب أنفيلد رود المُواجهة المُرتقبة بين الفريقين يوم السبت المُقبل، ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 22 نقطة، فيما يأتي أرسنال خامساً برصيد 20 نقطة.
ماني وصلاح يبحثان عن مُواصلة تألقهم أمام أرسنال

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”ساديو بخير، الإصابة مؤلمة ولكنه بخير”، وأضاف :”كل من تعرض لإصابة بكدمة في الضلع يعلم أنه أمر مُزعج، ولكن ساديو هنا وتدرب معنا في كل الحصص التدريبية”.
وبالنظر لأرقام الثنائي الهجومي الناري للريدز الذي من المُنتظر مُشاركته للريد المُكون من النجم المصري محمد صلاح وساديو ماني، نجد أن الثنائي تفوق كثيراً على دفاعات الجانرز خلال الفترة الأخيرة:

قصص سبورت 360

بالنظر لساديو ماني، نجد أن النجم السنغالي واجه المدفعجية مع فريقيه في إنجلترا ساوثهامبتون وليفربول في الدوري الإنجليزي في 14 مُباراة، انتهت 9 مُباريات منهم بالفوز له، وتعادل 3 مرات، ولم يخسر سوى مُبارتين، ونجح في هز الشباك بسبعة أهداف، وصنع 3 لزملائه.
أما النجم المصري محمد صلاح فقد لعب ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي 9 مُباريات مع فريقيه تشيلسي وليفربول، انتهت 6 مُباريات منهم بفوز صلاح، وتعادل مرتين، ولم يخسر سوى مُباراة واحدة، وسجل صلاح 7 أهداف أيضاً وصنع 4 أهداف لزملائه.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة