Home عالمية ليفربول في ضيافة أوغسبورغ بالدوري الأوروبي

ليفربول في ضيافة أوغسبورغ بالدوري الأوروبي

ليفربول في ضيافة أوغسبورغ بالدوري الأوروبي
Football - Liverpool v Besiktas - UEFA Europa League Second Round First Leg - Anfield, Liverpool, England - 19/2/15Liverpool's Daniel Sturridge in action with Besiktas' Atiba Hutchinson and Pedro FrancoReuters / Andrew YatesLivepicEDITORIAL USE ONLY.

 

 

برلين – (د ب أ): يتطلع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي إلى تحقيق أكبر استفادة من خبرته بفرق الدوري الألماني عندما يقود فريقه أمام أوغسبورغ اليوم في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتعد المواجهة المقررة على ملعب “أوغسبورغ أرينا” واحدة من أبرز المباريات الـ 15 المقررة ضمن جولة الذهاب اليوم، والتي تشهد أيضاً لقاء أشبيلية الإسباني مع ضيفه مولده النرويجي ومانشستر يونايتد الإنجليزي أمام مضيفه متيولاند الدنماركي وفيورنتينا الإيطالي أمام ضيفه توتنهام الإنجليزي.

وواجه كلوب فريق أوغسبورغ عشر مرات خلال مشواره التدريبي مع ماينز وبوروسيا دورتموند، حقق خلالها انتصارين فقط مقابل خمس هزائم وثلاثة تعادلات، وقد شدد مساعده بيتر كرافيتز على أهمية عدم الاستهانة بالفريق البافاري.

أما أشبيلية، فيتطلع إلى التقدم خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الأوروبي للموسم الثالث على التوالي عندما يستضيف مولده النرويجي، بينما يستضيف فياريال فريق نابولي الإيطالي، وفالنسيا الذي يدربه المدير الفني جاري نيفيل، مع فريق رابيد فيينا النمساوي.

وقال داني باريخو قائد فريق فالنسيا “الفوز على إسبانيول كان مهماً بالنسبة لنا. والآن نود مواصلة هذه الروح الإيجابية في مباراة اليوم أمام رابيد فيينا”.

أما نابولي فيتطلع إلى مصالحة جماهيره بعد أن خسر صدارة الدوري الإيطالي لصالح يوفنتوس، بعد أن فاز الأخير عليه 1/صفر يوم السبت الماضي.

وقال ماوريسيو ساري المدير الفني لنابولي “إننا نحاول تناسي الهزيمة بأقصى سرعة ونحن محظوظون بخوض مباراة الخميس (أمام فياريال) في أسبانيا، حيث إنها تشكل عودة سريعة للملعب”.

وتشهد جولة الذهاب اليوم أيضاً لقاء بوروسيا دورتموند مع ضيفه بورتو البرتغالي وباير ليفركوزن الألماني مع مضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي وشالكه الألماني مع مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني وغلطه سراي التركي مع ضيفه لاتسيو الإيطالي وأتلتيك بلباو الإسباني مع مضيفه مارسيليا الفرنسي.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here