الرئيسيةالدوري الانجليزيليفربول في لقاء صعب مع نيوكاسل .. وتشيلسي للابتعاد بالصدارة بالكيو بي...

 

وكالات :

تنطلق اليوم مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث ستشهد الجولة العديد من الصراعات بين الأندية فهناك فرق تسعي للصدارة واخري للاستفاقة ومن يحاول الدخول ضمن المراكز الأربعة الأولي من ترتيب الجدول.

ليفربول * نيوكاسل

البداية مع ليفربول المتعثر والذي تنتظره مباراة صعبة خارج الديار أمام نيوكاسل علي ملعبه سانت جيمس بارك فكلا الفريقين يسعون للاستفاقة علي حساب بعضهم .. فالريدز يأتي في المركز السابع برصيد 14 نقطة بعد أن فاز في أربع مباريات وخسر ثلاثة مباريات وتعادل في اثنين وشهدت الجولة الاخيرة تعادله مع هال سيتي في الاسبوع التاسع .

وتأمل كتيبة ليفربول بقيادة المدرب برندان رودجرز للتعافي سريعاُ من سلسلة الأداء المتواضع الذي ظهر عليه الفريق مع بداية الموسم .

أما نيوكاسل يأتي في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط بعد أن فاز في مباراتين فقط وتعادل في أربعة مباريات وخسر ثلاثة مباريات حيث شهدت الجولة الاخيرة من الدوري تذوق الفريق لطعم الانتصار الثاني له في الموسم وتبدو أن المهمة صعبة علي رجال المدرب الآن بارديو وربما يكون عامل الأرض والجمهور في صالحهم.

الأرسنال * بيرنلى

يعاني الأرسنال بسوء حظ كبير في هذا الموسم بسبب لعنة الاصابات التي ما زالت تلاحق لاعبيه ويعد أوزيل من أبرز الغائبين عن مواجهة اليوم أمام الصاعد حديثاُ للدوري فريق بيرنلي علي ملعب الأمارات.. يأتي أرسنال في المركز الخامس برصيد 14 نقطة حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات فقط بينما تعادل في خمسة مباريات وخسر مباراة واحدة كانت أمام البلوز تشيلسي في الجولة السابعة من الدوري.. بيرنلي يريد أن يترك منطقة القاع خوفاُ من تدارك الموقف والعودة من حيث ما جاء إلي دوري الدرجة الأولي حيث يتذيل ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط ولم يتذوق بعد مرور تسع أسابيع طعم الفوز تعادل في أربع مباريات وخسر خمسة آخرين.

تشيلسى * كوينز بارك

تشيلسي صاحب الصدارة بقيادة الداهية جوزيه مورينيو في مواجهة سهلة نسبياُ امام كوينز بارك رينجرز والصاعد حديثاُ للدوري الممتاز في معقل البلوز ستامفورد بريدج ونظراُ للفارق الواضح بين مستوي الفريقين سواء علي مستوي ترتيب الجدول أو علي الفروق الواضحة بين امكانيات ومهارات اللاعبين فلا شك أن تكون الكفة الرابحة في صالح تشيلسي الذي يتصدر الدوري برصيد 23 نقطة فاز في سبعة مباريات وتعادل في اثنين فقط كان آخرها أمام مانشستر يونايتد بالأسبوع الماضي.. يبدو وأن الفرق القادمة من دوري الدرجة الأولي تشتاق إلي العودة مرة اخري إليه فبعد تذيل بيرنلي ترتيب الجدول يأتي كوينز بارك في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط حصل عليهم بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر ستة مباريات.

وفي مباريات أخري لا تقل أهيمة يلتقي فريق هال سيتي علي ملعبه مع وصيف الدوري ساوثهامتون يحتل هال سيتي المركز العاشر برصيد11 نقطة بينما الوصيف ساوثهامتون في المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

كما يواجه ليستر سيتي فريق وست بروميتش علي ملعب ووكرز ستديوم، ووست هام يحل ضيفاُ علي ستوك سيتي بملعبه، وايفرتون يستضيف سوانزي سيتي علي ملعب جوديسون بارك.

بينما يشهد يوم الأحد مباراتين في غاية الترقب الأولي بين قطبي مانشستر السيتي صاحب الضيافة في مواجهة غريمه التقليدي اليونايتد، وتوتنهام يحل ضيفاُ علي استون فيلا في ملعب فيلا بارك.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة