الرئيسيةعالمية«ليفربول كلوب» يبحث عن فوزه الأول في «يوروبا ليغ»
بعد الدفعة المعنوية الهائلة التي نالها بالفوز الثمين والكبير 3-1 على تشلسي في الدوري الإنجليزي، يتطلع ليفربول ومديره الفني الجديد الألماني يورغن كلوب إلى تحقيق الفوز الأول له في مجموعته بمسابقة الدوري الأوروبي عندما يحل ضيفا على روبن كازان الروسي اليوم في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات.

وكان الفوز على تشيلسي هو الأول لليفربول في الدوري الإنجليزي بقيادة كلوب الذي يأمل في قيادة الفريق للفوز الأول أيضا في مجموعته بالدوري الأوروبي بعدما انتهت المباريات الثلاث الأولى للفريق بالتعادل وكان منها التعادل 1-1 مع روبن كازان قبل أسبوعين والتي كانت الأولى للفريق بقيادة كلوب في البطولة الأوروبية.

وتسود الثقة فريق ليفربول حاليا في قدرة الفريق على حصد النقاط الثلاث.

ويحتل ليفربول المركز الثاني حاليا في المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطة واحدة أمام روبن كازان وبوردو الفرنسي الذي يحل ضيفا على المتصدر سيون السويسري (سبع نقاط) في المباراة الأخرى في المجموعة.

ويخوض دورتموند مباراته أمام ضيفه جيلان جابالا من أذربيجان بعدما استعاد الفريق تركيزه وبريقه في البوندسليغا.

ويتصدر دورتموند المجموعة الثالثة في الدوري الأوروبي برصيد سبع نقاط.

وتبدو المجموعة الأكثر إثارة هي المجموعة الرابعة التي يستضيف فيها نابولي المتصدر برصيد تسع نقاط فريق ميديتيلاند صاحب المركز الثاني برصيد ست نقاط فيما يلتقي فريقا بروج البلجيكي وليجيا وارسو الپولندي في المباراة الثانية بالمجموعة علما بأن لكل منهما نقطة واحدة فقط.

ويحتاج نابولي للفوز من أجل التأهل ولكنه قد يتأهل أيضا في حالة الهزيمة ويرافقه ميديتيلاند في حالة انتهاء المباراة بين بروج وليجيا بالتعادل.

وفي باقي المباريات، يلتقي أياكس أمستردام (نقطتان) مع فناربخشة (أربع نقاط) وسلتيك (نقطتان) مع مولده (سبع نقاط) في المجموعة الأولى وفيكتوريا بلزن (ثلاث نقاط) مع رابيد فيينا (تسع نقاط) ودينامو مينسك (بلا نقاط) مع فياريال (ست نقاط) في المجموعة الخامسة ومرسيليا (ثلاث نقاط) مع سبورتنغ براغا (تسع نقاط) وجرونينجن (نقطة واحدة) مع سلوفان ليبريتش (أربع نقاط) في المجموعة السادسة.

كما يلتقي روزنبرغ (نقطة واحدة) مع لاتسيو (سبع نقاط) وسانت اتيان (أربع نقاط) مع دنيبروبتروفسكي (أربع نقاط) في المجموعة السابعة وبشكتاش (خمس نقاط) مع لوكوموتيف موسكو (سبع نقاط) وسكيندريبيو (بلا نقاط) مع سبورتنغ لشبونة (أربع نقاط) في المجموعة الثامنة وبيلينيسيتش (أربع نقاط) مع بازل (ست نقاط) زليخ بوزنان (أربع نقاط) مع فيورنتينا (ثلاث نقاط) في المجموعة التاسعة.

ويلتقي توتنهام (أربع نقاط) مع أندرلخت البلجيكي (أربع نقاط) وكارباكا أجدام من أذربيجان (ثلاث نقاط) مع موناكو (خمس نقاط) في المجموعة العاشرة وسبارتا براغ التشيكي (خمس نقاط) مع شالكه (سبع نقاط) وأستيراس تريبوليس (نقطة واحدة) مع آبويل نيقوسيا (ثلاث نقاط) في المجموعة الحادية عشرة، وأتلتيك بلباو (ست نقاط) مع بارتيزان بلغراد (ست نقاط) وأوغسبورغ (ثلاث نقاط) مع ألكمار الهولندي (ثلاث نقاط) في المجموعة الثانية عشرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....