الرئيسيةالدوري الانجليزيليفربول - مانشستر يونايتد ... موقعة ثأرية

 

 

 

أ ف ب :

 

يتطلع ليفربول الى الثأر من ضيفه مانشستر يونايتد عندما يتواجهان اليوم على ملعب «انفيلد رود» في مباراة قمّة تقليدية ضمن المرحلة الـ 30 من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وكان ليفربول خسر ذهاباً صفر-3 على ملعب «اولد ترافورد».

ولم يخسر ليفربول منذ مطلع العام الحالي، واحتفظ بسجله خاليا من الهزائم في 13 مباراة على التوالي.

في المقابل، يخوض يونايتد المباراة بمعنويات عالية بعد ان قدم افضل عروضه الاسبوع الماضي على ملعبه والحق هزيمة قاسية بتوتنهام 3-صفر.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه بالحاح هل سيعود الجناح الارجنتيني انخل دي ماريا الى صفوف فريق «الشياطين الحمر» بعد انتهاء عقوبة ايقافه مباراة واحدة ام ان المدرب الهولندي لويس فان غال سيجدد الثقة بالتشكيلة ذاتها التي حققت الفوز على توتنهام؟.

ويخوض تشلسي المتصدر مباراة سهلة خارج ملعبه ضد هال سيتي الذي يصارع من اجل البقاء.

وفي مباراة ثالثة، يلتقي كوينز بارك رينجرز مع ايفرتون.

وكان مانشستر سيتي الثاني وحامل اللقب، استعاد ذاكرة الفوز، بتغلبه على ضيفه وست بروميتش البيون 3- صفر امس في افتتاح المرحلة.

ويأتي فوز سيتي بعد خسارتين متتاليتين امام ليفربول وبيرنلي.

وشهدت المباراة طرد مدافع وست بروميتش، غاريث ماكولي (2).

وجاءت أهداف سيتي من متابعة لثلاث ركلات ركنية، فسجل العاجي ويلفريد بوني هدفين (27 و40).فيما سجل الثالث الاسباني دافيد سيلفا (77).ورفع سيتي رصيده الى 61 نقطة.

وخسر أستون فيلا أمام سوانسي سيتي صفر-1، ونيوكاسل أمام أرسنال 1-2، وستوك سيتي على يد كريستال بالاس 1-2، فيما فاز ساوثمبتون على بيرنلي 2-صفر، وحقق توتنهام فوزاً مثيراً على ليستر سيتي 4-3.وسجل هارين كاين «هاتريك».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة