الرئيسيةعالميةليفربول وتشيلسي إلى الدور الثالث في كأس الرابطة

لندن (د ب أ) – تأهل فريقا ليفربول وتشيلسي للدور الثالث بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم اثر تغلبهما على بيرتن ألبيون وبريستول روفيرز 5/صفر و 3/2 على الترتيب في الدور الثاني من المسابقة.
كما تأهل أيضا ستوك سيتي بعد تغلبه على ستيفينيج 4/صفر وكريستال بالاس بعد فوزه على بلاكبول 2/صفر وسوانزي سيتي بعد تغلبه على بيتربوروه يونايتد 3/1 وإيفرتون بعد فوزه على يوفيل تاون 4/صفر وهال سيتي بعد فوزه على إكستر سيتي 3/1.
كما صعد للدور الثالث أيضا كوينز بارك رينجرز بعد فوزه على روشديل 2/1 ونوتنجهام فورست بعد الفوز على ميلوول 2/1 وليدز يونايتد بعد تغلبه على ليوتن تاون 1/صفر وبراتيون بعد فوزه على أكسفورد يونايتد 4/2 ونيوكاسل بعد هزيمته لتشيلتينهام 2/صفر ونوريتش سيتي بعد الفوز على كوفنتري سيتي 6/1 وبريستون نورث ايند بعد تغلبه على أولدهام أتلتيك 2/صفر.
واستطاع فريق بلاكبيرن روفرز التأهل للدور التالي بشق الأنفس بعد تغلبه على كرو ألكساندرا 4/3 في مباراة استمرت للوقت الإضافي واحتاج أيضا فريقا بريستول سيتي وجيلينجهام للوقت الإضافي ليصعدا للدور الثالث بعد أن تغلب الأول على سكنثورب يونايتد 2/1 فيما فاز الثاني على واتفورد بذات النتيجة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة