الرئيسيةالدوري الانجليزيليفربول وتشيلسي لمواصلة الانطلاقة من سوانزي واستون فيلا

بعد توقف دام أسبوعين للعطلة الدولية، تعود مباريات الدوري الانجليزي الممتاز للحياة بإقامة مباريات الجولة الرابعة، والتي تشهد إقامة ثمان مباريات يوم السبت ومباراة وحيدة في كل من يومي الأحد والإثنين.

وتشهد المرحلة الرابعة أيضا مواجهة بين تشيلسي وسوانسي سيتي (المتصدرين الحاليين للمسابقة) على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن.

ويعد الفريقان هما الوحيدين اللذين حققا العلامة الكاملة في البطولة حتى الآن بفوزهما في مبارياتهما الثلاثة الأولى.

ويشعر جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي بالقلق من عدم قدرة مهاجمه الأسباني دييجو كوستا على اللحاق بالمباراة بسبب الإصابة، وربما يدفع المدرب البرتغالي بلاعبه الفرنسي لويك ريمي الذي انضم إلى صفوف الفريق الأزرق مؤخرا حال تخلصه من الإصابة بكدمة تعرض لها أثناء تواجده مع منتخب بلاده.

من جهته، يثق لوكاس فابيانسكي حارس مرمى سوانسي في قدرة فريقه على مواجهة الفرق الكبرى في المسابقة.

وقال الحارس البولندي ‘اللعب على ملعب تشيلسي دائما ما يتسم بالصعوبة، ولكن يتعين علينا عدم الخوف من أحد. لقد ذهبنا إلى أولد ترافورد وفزنا في اليوم الافتتاحي للبطولة هذا الموسم، ولذلك نحن نثق في قدرتنا على مواجهة أفضل الفرق’.

وتابع فابيانسكي ‘إذا حافظنا على نظامنا، ونجحنا في استغلال الفرص، فكل شيء من الممكن حدوثه بعد ذلك’.

ومن المتوقع أن يشارك المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللي مع ليفربول منذ البداية خلال لقائه مع ضيفه أستون فيلا اليوم  السبت أيضا، حيث يعتبر لاعب ميلان الإيطالي السابق هو المرشح الأوفر حظا لتعويض غياب زميله المصاب دانييل ستوريدج.

وسوف تشهد المباراة المشاركة الأولى للاعب وسط الملعب آدم لالانا مع الفريق هذا الموسم بعد شفائه من الإصابة، ويشدد برندان رودجرز المدير الفني لليفربول على أن التنافس بين اللاعبين للحصول على مكان في القائمة الأساسية هو مفتاح نجاح الفريق.

وقال رودجرز ‘كل لاعب هنا بمقدوره المساهمة في تحقيق النجاح، وسأكون في حاجة إليهم جميعا على مدار الموسم، وسوف نفوز بالكثير من المباريات’.

وسيكون النجمان الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والكولومبي رادميل فالكاو على رأس قائمة مانشستر يونايتد لمباراة كوينز بارك رينجرز بعد غد الأحد.

ويبدو الهولندي لويس فان جال المدير الفني ليونايتد حريصا على اختيار أفضل العناصر في قائمة الفريق الأساسية من أجل حسم الأمور سريعا، خاصة بعدما فشل في تحقيق أي فوز مع الفريق في المسابقة حتى الآن.

ولم يحصل يونايتد سوى على نقطتين فقط بالتعادل أمام بيرنلي وسندرلاند والخسارة أمام سوانسي سيتي.

فيما يواجه فريق ليفربول الإنجليزي ضيفه أستون فيلا في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بختام اليوم الأول للجولة الرابعة للدوري المحلي على ملعب أنفيلد.

الليفر يمتلك 6 نقاط في المركز الخامس في حين يحتل الفيلانس الترتيب الثالث برصيد 7 نقاط.

ويحل توتنهام هوتسبير ضيفا على سندرلاند، ويخرج بيرنلي الصاعد حديثا هذا الموسم من الدرجة الثانية، لملاقاة كريستال بالاس، ويستضيف ساوثهامبتون فريق نيوكاسل يونايتد، كما يلتقي ستوك سيتي مع ليستر سيتي وويست بروميتش ألبيون مع إيفرتون، بينما يواجه هال سيتي ضيفه ويستهام يونايتد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....